رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يجهز عرضا لضم محمد صلاح بـ70 مليون يورو

06:21 م | الأربعاء 16 مارس 2022
تقارير: برشلونة يجهز عرضا لضم محمد صلاح بـ70 مليون يورو

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأربعاء، عن استعداد الجناح الدولي المصري محمد صلاح للانتقال إلى صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية والمقربة من إدارة نادي برشلونة أن النجم الدولي المصري صاحب الـ29 عاما منح الضوء الأخضر للفريق الكتالوني من أجل البدء في المفاوضات معه للانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني الصيف المقبل استعدادا للانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني الكبير وذلك حال توصله إلى اتفاق مع البارسا وتنفيذ جميع شروطه.

باريس سان جيرمان أبرز منافسي برشلونة على ضم محمد صلاح

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الصفقة كانت مستحيلة بين كلا الجانبين خلال السنوات الأخيرة، خاصة من الناحية المادية في ظل ارتفاع القيمة السوقية للنجم المصري بشكل جنوني والتي لا يقوى عليها النادي الكتالوني، لكن الأمر بات أسهل الآن في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ليفربول في عام 2023، وعدم وجود نية لديه لتجديد تعاقده، وذلك حسب الصحيفة الإسبانية.

وأضافت أن صلاح يتطلع فعلا للانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الصيف المقبل أو الذي يليه، وذلك حال توصله لاتفاق مع البارسا يرضي جميع الأطراف.

محمد صلاح

أوضحت الصحيفة أيضا أن فرصة برشلونة لضم صلاح لن تكون سهلة، خاصة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر بضم اللاعب، كما أن وكيل صلاح أوضح لمسؤولي برشلونة وأندية أخرى أن رحلة محمد صلاح مع ليفربول تقترب من النهاية.

صفقة صلاح أهم لبرشلونة من ضم هالاند

كما شددت صحيفة «سبورت» على أن مسؤولي برشلونة يرون أن صفقة صلاح ستكون أكثر جدوى من ضم هالاند، لكن مخاوف البارسا تتمثل في المقابل المادي الضخم الذي سيطلبه برشلونة من أجل الموافقة على رحيل صلاح.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن مسؤولي برشلونة يرون أن تكلفة انتقال محمد صلاح إليهم لن تتجاوز الـ70 مليون يورو وأن هذا المبلغ سيكون معقولا لضم النجم المصري، لا سيما أن صلاح سيكون في متناول اليد حال تجهيز عقد طويل الأمد له.