رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دييجو جوتا يحرز أول أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

11:32 م | الأربعاء 16 مارس 2022
دييجو جوتا يحرز أول أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأرسنال

نجح ليفربول في تسجيل أول أهدافه في شباك أرسنال، في المباراة التي تجمع كلا الجانبين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «الإمارات»، في إطار مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لموسم 2021-2022.

سجل دييجو جوتا، هدف الريدز الأول، في الدقيقة 54 من زمن تلك المواجهة بتسديدة على يمين رامسديل حارس أرسنال.

موقف ليفربول وأرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مواجهة الليلة أمام الجانرز محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.

صلاح يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية

ويسعى صاحب الـ29 عاما لتسجيل هدف واحد فقط في شباك أرسنال، ليصل إلى الهدف رقم 118 ويدخل قائمة أفضل 20 هدافا في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتل بها المركز الـ21 خلف البلجيكي روميلو لوكاكو بهدف واحد.

كما يأمل صلاح في التربع على عرش جدول ترتيب هدافي ليفربول في البريميرليج، والتي يفصله عنها 14 هدفا، إذ يحتل صدارة القائمة روبي فاولر برصيد 128 هدفا، ويليه ستيفن جيرارد 120 هدفا، ثم مايكل أوين 118 هدفا، ومو صلاح 115 هدفا.