رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يستقر على ثنائي بديل لـ محمد صلاح في ليفربول حال رحيله

10:43 ص | الخميس 17 مارس 2022
يورجن كلوب يستقر على ثنائي بديل لـ محمد صلاح في ليفربول حال رحيله

محمد صلاح ويورجن كلوب

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على بديل «مو» بحال قرر الأخير الرحيل عن قلعة آنفيلد في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمة الحالية بينه وبين إدارة النادي بسبب عدم الوصول لاتفاق بينهما، نظرا لرغبة الفرعون في زيادة راتبه الأسبوعي لـ500 ألف إسترليني، إلا أن إدارة ليفربول لاتزال تتمسك بعدم دفع هذا الراتب.

كلوب يجد بديل محمد صلاح تحسبا لرحيله عن ليفربول

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن يورجن كلوب وجه بوصلته صوب أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون بديلا عن محمد صلاح، بحال قرر الرحيل عن ليفربول بشكل نهائي، مبينة أن المدرب الألماني للريدز يدرس بقوة التوقيع مع بوكايو ساكا، لاعب نادي أرسنال.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن كلوب يرى أن التوقيع مع بوكايو ساكا سيحل أزمة رحيل محمد صلاح عن الريدز، لاسيما أن بوكايو ساكا ارتبط بليفربول وتظهر إحصائياته أنه لاعبًا قد يكون قادرًا على تعويض رحيل الفرعون عن قلعة آنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يطلب نادي أرسنال مبلغا ماليا لن يقل 80 مليون جنيه إسترليني مقابل التفريط في خدمات ساكا لصالح ليفربول، إلا أن إدارة الريدز لم تتخذ قرارا بعد للدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب الإنجليزي ونظيرتها في الجانرز، للحصول على خدمات ساكا في نهاية المطاف.

كلوب يطالب إدارة ليفربول بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي

في السياق ذاته، بدأ يورجن كلوب الضغط على إدارة ناديه، للدخول في مفاوضات أيضا مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة الانتقالات المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، والتي أشارت إلى أن كلوب معجب كبير باللاعب الفرنسي ويرغب في ضمه اصفوف الريدز، إذ يعتبره دعما جيدا للجانب الهجومي بالفريق، خاصة في حال رحيل صلاح.

وتابعت الصحيفة أن عقد ديمبيلي مع نادي برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيكون متاحًا للرحيل بشكل مجاني عن الفريق الكتالوني بنهاية عقده، ما يجعل ليفربول متحفزا للدخول في مفاوضات رسمية معه، من أجل استقطابه لصفوفه في الموسم الجديد.