رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعمال شغب من جماهير جالاتا سراي في مباراة برشلونة.. إلقاء زجاجات وشجار

09:32 م | الخميس 17 مارس 2022
أعمال شغب من جماهير جالاتا سراي في مباراة برشلونة.. إلقاء زجاجات وشجار

برشلونة وجالاتا سراي

أحدثت جماهير جالاتا سراي التركي أعمال شغب خلال مباراة برشلونة في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث شهدت الدقيقة 86 أحداث شغب بإلقاء الزجاجات في الملعب والدخول في شجار مع اللاعب جوري ألبا لاعب برشلونة.

إيقاف اللقاء بشكل مؤقت

وفي الدقيقة 86 قرر حكم المباراة إيقاف اللقاء بشكل مؤقت لحين التوقف عن أعمال الشغب من قبل جماهير جالاتا سراي لتتوقف الجماهير عن الشغب خاصة وأنها تعلم أن فريقها يستطيع الذهاب للوقت الإضافي.

وصف أهداف المباراة

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح جالاتا سراي عن طريق اللاعب  ماركاو برأسية رائعة بعد ركلة ركنية لجالاتا سراي على يسار مرمى برشلونة، نفذها الكسندرو سيكالداو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركاو برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 37 تعادل البارسا بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فيران توريس بتمريرة بينية متقنة استغلها بيدري جونزاليس في مراوغتين متتاليتين بشكل رائع لمدافعي جالاتا سراي ثم سدد كرة أرضية بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 49 نجح البارسا في تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة مركزة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التسديدات والمتابعات المتتالية من لاعبي الفريق على المرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاها فرينكي دي يونج بتمريرة هيأت الكرة لزميله بيير إيميريك أوباميانج الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.