رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إيطالية: لاعب ألكمار يمدد عقده ويصعب مهمة يوفنتوس في ضمه

06:50 ص | السبت 19 مارس 2022
تقارير إيطالية: لاعب ألكمار يمدد عقده ويصعب مهمة يوفنتوس في ضمه

أوين وينديل لاعب فريق إي زد ألكمار

كشف موقع فوتبول إيطاليا، عن مهمة فريق يوفنتوس التي أصبحت أكثر صعوبة في التعاقد مع الظهير الأيسر الهولندي الشاب أوين وينديل، المحترف في صفوف نادي إي زد ألكمار، وذلك بعدما مدد عقده لعام إضافي مع ناديه الهولندي، لينتهي عقده الجديد في عام 2024، بعدما كانت ترغب إدارة السيدة العجوز في حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

فوتبول إيطاليا: يوفنتوس يبحث عن بديل لـ ساندرو في ألكمار

وأكد الموقع الإيطالي، أن يوفنتوس يمتلك لاعبًا واحدًا في مركز الظهير الأيسر، وهو البرازيلي أليكس ساندرو، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، والذي ينتهي عقده مع النادي في عام 2023، مما يعني أن هناك حاجة إلى بديل في الظهير الأيسر، ويعد وينديل الخيار الأول للبيانكونيري.

                   أوين وينديل لاعب فريق إي زد ألكمار

وأوضحت صحيفة تيليجراف أن السبب وراء قرار وينديل بتجديد عقده مع ألكمار، هو منح إدارة ناديه مساحة صغيرة للتنفس في المفاوضات، مما يضع يوفنتوس في موقف صعب، ووضع أضعف قليلًا.

وشارك الظهير الأيسر الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا، في 35 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بإجمالي 3033 دقيقة، في ذلك الوقت، وسجل هدفًا واحدًا وقدم 10 تمريرات حاسمة  واستمر في التطور وإظهار إمكاناته.

ألكمار يعلن تجديد عقد أوين وينديل حتى 2024

وأعلن نادي إي زد ألكمار مساء أمس الجمعة، تجديد عقد ظهيره الشاب أوين وينديل، لموسم واحد إضافي، حتى منتصف عام 2024، وذلك للحفاظ على لاعبهم الموهوب، الذي نشأ في أكاديمية الشباب داخل النادي.

                 أوين وينديل لاعب فريق إي زد ألكمار

وشارك وينديل لأول مرة مع الفريق الأول يوم 4 فبراير 2017، حيث كان يبلغ من العمر 17 عامًا و 68 يومًا، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي الهولندي.

ومنذ ذلك الوقت، وبعدما توج بلقب الدوري مع الفريق الرديف، وجرى تصعيده للفريق الأول، شارك معهم في 135 مباراة، بمختلف المسابقات، التي سجل خلالها 4 أهداف، وقدم 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

ومع بداية هذا الموسم، أصبح وينديل هو كابتن نادي إي زد ألكمار، بعدما تسلم شارة القيادة من زميله السابق تيون كووبميينيرز، والذي انتقل لصفوف أتالانتا.

أوين وينديل: أدين بالكثير لفريق إي زد ألكمار

وقال وينديل حول تجديد عقده، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لفريقه: «يعد توقيع العقد الجديد دائمًا لحظة خاصة، لدي عقد لمدة عام واحد فقط، ثم تقترب من الخروج من ناديك الأصلي دون مقابل، لكنني مررت بالكثير هنا، وأدين بالكثير لفريق إي زد ألكمار لدرجة أنني لا أريد ذلك، لذلك فقد أبرمنا الآن اتفاقيات جيدة حتى أساعد النادي والإدارة».

وتابع: «في النهاية أريد أن أقوم بخطوة لطيفة، لكنني الآن قائد لفريقي وهذا أمر افتخر به، واستمتع بنفسي هنا حقًا، هذا الموسم أريد أن أنهي أعلى مستوى ممكن في الدوري مع الفريق، وسنفعل كل شيء من أجل ذلك».

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة