رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نيوكاسل يسعى لضم نيمار في الصيف المقبل من باريس سان جيرمان

01:55 م | السبت 19 مارس 2022
تقارير: نيوكاسل يسعى لضم نيمار في الصيف المقبل من باريس سان جيرمان

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

أعلنت تقارير صحفية الإنجليزية، اليوم السبت، سعي فريق نيوكاسل الإنجليزي، لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وحسب صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أوضحت أن فريق باريس سان جيرمان يفكر في الاستغناء عن نيمار في الصيف المقبل، وذلك بعد أن تقدم البرازيلي في العمر، إذ يبلغ 30 عاما.

باريس سان جيرمان يوافق على رحيل نيمار في الصيف المقبل 

وأشارت الصحيفة: «أن باريس سان جيرمان يوافق أيضًا على رحيل نيمار في الصيف المقبل ولكن بشرط الحصول على مبلغ مالي مناسب».

وتابعت الصحيفة الإنجليزية: «أن فريق نيوكاسل سوف يجتمع بوكيل نيمار من أجل معرفة مطالبه، ثم يبدأ التفاوض مع فريق باريس سان جيرمان بعد ذلك للاتقاق على قيمة بيع اللاعب».

باريس سان جيرمان يواجه موناكو في الدوري الفرنسي

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان، مع نظيره موناكو، غدًا الأحد، على ملعب «لويس الثاني»، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، «الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة».

ترتيب باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بعدما فاز في 20 لقاء، وتعادل في 5، وهزم في 3 مواجهات.

بينما يحتل فريق موناكو المركز الثامن برصيد 41 نقطة، حصدها من 28 لقاء، بعدما انتصر في 11 مباراة، وتعادل في 8، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.