رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز يضرب الهلال السوداني برباعية.. ويمنح الأهلي هدية جديدة

04:53 م | السبت 19 مارس 2022
صن داونز يضرب الهلال السوداني برباعية.. ويمنح الأهلي هدية جديدة

صن داونز

ضرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي مضيفه الهلال السوداني، برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور الجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز يضرب الهلال السوداني برباعية

وافتتح بيتر شالوليلي التسجيل لفريق صن داونز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، حيث استقبل كرة بينية داخل منطقة الجزاء، ودار ووضع الكرة في المرمى بعدما ارتطمت الكرة في مدافع الهلال.

                                    صن دوانز

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق تيبوهو موكيانا، الذي صوب كرة ثابتة قوية من خارج منطقة الجزاء سقطت في مرمى محمد أبو عشرين حارس مرمى الهلال السوداني.

فيما سجل ياسر المزمل الهدف الأول لفريق الهلال السوداني في الدقيقة 57، قبل أن يسجل ثابيلو مورينا الهدف الثالث لفريق صن داونز في الدقيقة 60، ثم سجل الهدف الرابع في الدقيقة 89.

ثم قلص عثمان الطيب النتيجة لفريق الهلال السوداني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

صن داونز يكرر فوزه على الهلال السوداني 

وكرر فريق صن دوانز فوزه على الهلال السوداني في دور المجموعات؛ إذ أنه قد فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وضمن فريق صن داونز التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، متصدرًا للمجموعة الأولى، بعد الفوز في أربع مباريات خلال دور المجموعات وتصدر ترتيب المجموعة الأولى.

وحقق صن داونز الانتصار الرابع والثالث على التوالي في دور المجموعات، ليتأهل إلى ربع النهائي متصدرًا للمجموعة الأولى.

بينما تصعب موقف الهلال السوداني في التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ إذ أنه يحتاج إلى الفوز في مباراته أمام النادي الأهلي في الجولة الأخيرة، بعد هزيمة اليوم أمام صن داونز.

بينما يحتاج الأهلي للتعادل أمام الهلال السوداني فقط، لضمان تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفًا على النادي الأهلي، يوم 1 إبريل المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وارتفع رصيد صن داونز إلى النقطة 13 في صدار المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الهلال السداني عند النقطة 4 في المركز الثالث.