رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد ينفرد بالصدارة والهلال في الوصافة

06:57 م | السبت 19 مارس 2022
ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد ينفرد بالصدارة والهلال في الوصافة

الهلال والاتحاد

اشتعل الدوري السعودي في جولاته الأخيرة وبالتحديد في المنافسة على البطولة؛ حيث اشتعل الصراع بجدول ترتيب الدوري السعودي وعلى الرغم من أن هناك فارق 11 نقطة للاتحاد أمام الهلال المتبقي له مباراتين مؤجلتين في حال نجح في الفوز فيهما سيكون فارق 5 نقاط.

ترتيب الدوري السعودي.. دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مشتعل

ولكن الأمور تبدو صعبة خاصة وأن الاتحاد الغائب عن منصات التتويج لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يخوض كل مباراة وكأنها آخر مباراة وكأن اللقاء مباراة تتويج، هذا بخلاف الدعم الجماهيري الكبير خاصة وأن آخر مباراة كانت أمام الحزم شهدت تواجد 52 ألف مشجع للاتحاد في الوقت الذي كان يخوض الهلال مباراة كلاسيكو أمام الأهلي وحضر 14 ألف مشجع فقط للفريقين، ويقدم «الوطن سبورت» في السطور التالية جدول ترتيب الدوري السعودي.

الفرق المتصدرة

ويتصدر اتحاد جدة الدوري برصيد 60 نقطة بعدما خاض 25 مباراة دون أي مباراة مؤجلة له ونجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثهما ونجح لاعبيه في تسجيل 54 هدفا وسكن مرماه 20 هدفا.

فيما يقبع الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة وله مؤجلتين حيث خاض 23 مباراة فقط نجح في الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين ونجح في تسجيل 47 هدفا وكن مرماه 23 هدفا.

فيما يتواجد في المركز الثالث النصر برصيد 48 نقطة حيث خاض 25 مباراة ونجح في الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات فيما خسر في 7 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 44 هدفا وسكن مرماه 31 هدفا.