رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بهدف مصطفى فتحي.. التعاون يتعادل مع أبها في الدوري السعودي

08:02 م | السبت 19 مارس 2022
بهدف مصطفى فتحي.. التعاون يتعادل مع أبها في الدوري السعودي

مصطفى فتحي

 حقق فريق التعاون الذي يلعب بين صفوفه مصطفى فتحي، لاعب المنتخب المصري، تعادلًا أمام مضيفه أبها في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 25 من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مباراة تألق فيها مصطفى محمد الذي سجل هدف فريقه الوحيد.

بدأ التعاون اللقاء بشكل قوي وهدد مرمى أبها صاحب الأرض بعد دقيقتين فقط بعد كرة عرضية وصلت إلى توامبا ليلعبها بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى أبها.

هدف مصطفى فتحي

ونجح مصطفى فتحي استغلال خطأ كارثيمن حارس مرمى أبها الذي خرج من مرماه في الدقيقة 17 لتصل الكرة لفتحي الذي صوبها في المرمى الخالي من حارسه.

 

واصل التعاون ضغطه وفي الدقيقة 22 ومن هجمة مرتدة وصلت لفهد الرشيدي لاعب التعاون صوبها وتصدى لها عبد العالي امحمدي حارس مرمى فريق أبها، ليستمر التقدم بهدف نظيف.

هدف التعادل لصالح أبها

وفي الدقيقة 44 من زمن اللقاء تم احتساب ضربة جزاء لصالح أبها تصدى لها سعد بقير، لاعب أبها وصوبها على يمين حارس المرمى الذي ارتمى نحو الزاوية اليسرى. 

 

في الشوط الثاني ضغط أبها من أجل تسجيل هدفًا ثانيًا وفي الدقيقة 53 لعبة رأس رائعة من مهند القيضي لاعب أبها تصدى لها كاسيو حارس التعاون ليعيدها لضربة ركنية من جديد.

وحرم القائم الأيسر للتعاون فريق أبها من تسجيل الهدف الثاني وذلك بعد تصديه لتصويبة قوية من ماتيتش أوروش، ليحرم صاحب الأرض من التقدم.

استمر التعادل الإيجابي مسيطرًا عن نتيجة المباراة لينتهي الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاثة.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

رفع أبها رصيده للنقطة 32 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما رفع التعاون رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث عشر، وذلك بفارق نقطة عن دائرة الهبوط.