رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.. يقام 14 مايو المقبل

10:27 م | السبت 19 مارس 2022
موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.. يقام 14 مايو المقبل

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

تترقب الجماهير المتابعة للكرة الإنجليزية موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، وذلك بعدما حجز نادي تشيلسي مقعدًا في الدور نصف النهائي من البطولة بتغلبه على ميدلسبره في أولى مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خلال التقرير الحالي كافة التفاصيل موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، وكل الأمور المتعلقة بالمباراة النهائية من البطولة.

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

وسيكون موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 هو يوم 14 مايو من العام الجاري في مباراة ستقام على ملعب ويمبلي، الملعب التاريخي للكرة الإنجليزية.

تشيلسي يعبر للدور نصف النهائي

وتأهل فريق تشيلسي للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على حساب مضيفه ميدلزبره بهدفين سجلهما البلجكي روميلو لوكاكو والمغربي حكيم زياش.

تشيلسي ينتظر باقي المتأهلين

وينتظر تشيلسي باقي المتأهلين للدور نصف النهائي عندما تسكتمل باقي المباريات غدًا حينما يحل إيفرتون ضيفًا على فريق كريستال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا يتبعه مواجهة في الخامسة ماءًا بتوقيت القاهرة بين ساوثهامبتون والفريق الضيف مانشستر سيتي قبل أن تختتم المباريات حينما يحل ليفربول ضيفًا على فريق نوتنجهام فورست في الساعة الثامنة مساءً.

أبطال كأس الاتحاد الإنجليزي

ويعتبر نادي أرسنال هو البطل التاريخي للبطولة برصيد 14 نسخة آخرها عام 2020 مقابل 12 نسخة حصدها مانشستر يونايتد آخرها عام 2016، وفاز تشيلسي باللقب 8 مرات آخرهم عام 2018، في حين حقق توتنهام اللقب 8 مرات آخرهم عام 1991، وفاز فريقي ليفربول وأستون فيلا باللقب 7 مرات مقابل 6 مرات حصدها نيوكاسل ومانشستر سيتي وبلاكبرن.

وجمع نهائي آخر نسخة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فريق ليستر سيتي مع تشيلسي وتغلب ليستر سيتي بهدف نظيف سجله البلجيكي يوري تيليمانس.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد