رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوسكيتس: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك ريال مدريد

02:43 ص | الإثنين 21 مارس 2022
بوسكيتس: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك ريال مدريد

بوسكيتس

أعرب لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه التاريخي الكبير، على الغريم التقليدي ريال مدريد، مساء يوم الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، برباعية دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ29 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

وأكد سيرجيو بوسكيتس أن لاعبي البلاوجرانا لم يفكروا بالنتيجة بقدر ما فكروا في تقديم مباراة يضغطون فيها على فريق ريال مدريد عاليا ويسيطرون على الكرة معظم أوقات اللقاء.

بوسكيتس: كان هدفنا منذ البداية الاستحواذ على الكرة

وأضاف: «كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى ريال مدريد، وتحقيق الفوز، كان هدفنا منذ البداية، ليس على مستوى النتيجة، ولكن أيضا تقديم المباراة التي كنا نريدها، وأن نستحوذ على الكرة، ونستخلصها في مناطق المنافس».

ريال مدريد وبرشلونة

وتابع: «كانت أمسية رائعة، كما أننا كنا نعلم أنه إذا سارت الأمور بشكل جيد معنا، فإننا قد نخرج بنتيجة مثل هذه.. استحوذنا على الكرة أيضا في مباراة كأس السوبر، لكنهم استفادوا حينها من الهجمات المرتدة.. بالتأكيد سيطرنا على الأمور على نحو جيد».

بوسكيتس: سننافس على لقب الليجا حتى النهاية

وواصل: «سنواصل المنافسة على لقب الليجا حتى النهاية، رغم صعوبة المهمة، طالما لم ينته الأمر حسابيا، وفي النهاية كل شيء وارد الحدوث في عالم كرة القدم».

وأتم: «يجب أن نواصل خطوة بخطوة، بداية من الصعود للمركز الثاني بجدول، الذي سنلعب عليه أمام إشبيلية عقب انتهاء التوقف الدولي.. لكن نحن برشلونة، ويجب التفكير في الطموحات الكبيرة».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي