رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه: أتمنى أن تملأ الجماهير استاد القاهرة في موقعة السنغال

07:00 ص | الإثنين 21 مارس 2022
تريزيجيه: أتمنى أن تملأ الجماهير استاد القاهرة في موقعة السنغال

محمود حسن تريزيجيه

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني وفريق إسطنبول باشاك شهير التركي، إنه يأمل أن تدعم الجماهير المصرية المنتخب المصري يوم 25 مارس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في التأهل لكأس العالم على حساب المنتخب السنغالي، وذلك في التصفيات الختامية الحاسمة والمؤهلة لمونديال قطر لعام 2022.

وقال تريزيجيه، في تصريحات لبرنامج «ملعب البلدوزر» على قناة «الشمس»: «أتمنى دعم الجماهير المصرية لمنتخب مصر يوم 25 مارس الجاري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في التأهل لكأس العالم».

تريزيجيه: أناشد الجماهير المصرية بأن تملأ ستاد القاهرة عن آخره

وأوضح تريزيجيه، أنه يناشد الجماهير بأن تملأ ستاد القاهرة عن اخره في مباراة السنغال، وأن تشجع بحماس طوال الـ90 دقيقة لحث اللاعبين على تقديم قصارى جهدهم من اجل تحقيق حلم المونديال.

محمود حسن تريزيجيه

وكان محمود حسن تريزيجيه، وصل في وقت سابق الى القاهرة من أجل الانضمام لمعسكر منتخب مصر اليوم الاثنين المقبل قبل صدام السنغال في التصفيات الختامية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن تلتقي مصر مع السنغال يومي 25 و 29 مارس في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

آخر مشاركات تريزيجيه مع باشاك شهير قبل صدام السنغال

يذكر أن تريزيجيه، شارك في مباراة أول أمس أمام فريق أداناسبور في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد غيابه عن المواجهة قبل الأخيرة ضد أنطاليا سبور بسبب معاناته من إصابة في الظهر، إذ كان في التشكيلة الأساسية أمس لخوض مباراته الأخيرة قبل التوقف الدولي.