رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيفان كامبو: أداء ريال مدريد سيئ.. وبرشلونة عاد بفضل الصفقات الجديدة

01:48 م | الإثنين 21 مارس 2022
إيفان كامبو: أداء ريال مدريد سيئ.. وبرشلونة عاد بفضل الصفقات الجديدة

فريق ريال مدريد وبرشلونة

تحدث إيفان كامبو، مدافع فريق ريال مدريد السابق، عن الأداء المميز الذي قدمه فريق برشلونة أمام نظيره الملكي، في مباراة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال «كامبو» في تصريحاته عبر صحيفة ماركا الإسبانية: «لقد فاجأني أداء ريال مدريد السيئ أمام نظيره برشلونة، ولقد كانت بداية ريال مدريد في الشوط الثاني كارثية، أنشيلوتي لم ينجح وقد اعتذر على ذلك»

إيفان كامبو: أداء برشلونة عاد بفضل الصفقات الجديدة

وأضاف مدافع فريق ريال مدريد السابق: «لقد نجح فريق برشلونة في التعاقد مع بعض اللاعبين هذا الشتاء، مثل إيميريك أوباميانج، وذلك هو مفتاح عودتهم القوية من جديد، وتقديم هذا المستوى الرائع».

وعن الفريق الفائز بالدوري هذا الموسم، قال إيفان كامبو: «ما زال هناك فرصة أمام جميع الفرق للحصول على بطولة الدوري الإسباني، حال فشل ريال مدريد في الفوز بالمباريات المقبلة».

برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية في الدوري الإسباني

وفاز فريق برشلونة على منافسه ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة الذي جمعت الفريقين أمس، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز تصدر الفريق الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 54 نقطة، جمعها من 28 لقاء، بعدما حقق الفوز في 15، وحسم التعادل 9، وهزم في 4 لقاءات.

بينما يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حصدها من 29 مباراة، بعدما انتصر في 20 لقاء، وتعادل 6، وهزم في 3 مواجهات.