رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الفرنسي: مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان

12:43 م | الأربعاء 23 مارس 2022
رئيس الاتحاد الفرنسي: مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن رغبه نويل لو جرييه، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في استمرار كيليان مبابي، في صفوف فريق باريس سان جيرمان، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال رئيس التحاد الفرنسي لكرة القدم في تصريحاته عبر شبكة «Ouest France» الفرنسية، «أريد بقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، لأنه أصبح عنصرا أساسيا لدي الفريق، وذلك بعد أدائه الرائع في مختلف البطولات المحلية والأوروبية».

رئيس الاتحاد الفرنسي: أتمنى فوز مبابي بالكرة الذهبية 

وأكمل نويل لو جرييه: «هذا الأفضل لكرة القدم الفرنسية، أن يكون لديك أحد أفضل اللاعبين في العالم مثل كيليان مبابي، وأتمنى أن يفوز مبابي بالكرة الذهبية مع باريس سان جيرمان، وأن رحيله في الوقت الحالي إلى دوريات أخرى، سيحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم على الأجواء الجديدة».

واختتم رئيس الاتحاد الفرنسي: «باريس سان جيرمان سوف يظل فريقًا عظيمًا عبر التاريخ، رغم النتائج السيئة التي يقدمها في الفترة الأخيرة».

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل بشكل مجاني إلى أي فريق، ويعتبر فريق ريال مدريد هو الفريق الأقراب للانضمام إلى صفوفه، وفقًا لما أعلنته التقارير الإسبانية في الفترة الأخيرة.

باريس سان جيرمان يسعى للفوز في المباراة أمام لوريان

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للفوز بالمباراة المقبلة أمام نظيره لوريان، وذلك بعد أن هزم في المباراة الأخيرة أمام منافسه موناكو بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين باريس سان جيرمان ولوريان، يوم الأحد المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في الساعة التاسعة إلا ربع مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ30، من مسابقة الدوري الفرنسي.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، جمعها من 29 مباراة، بعدما فاز في 20 لقاء، وتعادل في 5، وهزم في 4 مواجهات.