رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حذاء خاص لـ ساديو ماني في مباراة منتخب مصر أمام السنغال «صور»

01:12 م | الأربعاء 23 مارس 2022
حذاء خاص لـ ساديو ماني في مباراة منتخب مصر أمام السنغال «صور»

ساديو ماني في مباراة مصر والسنغال الماضية

تقرر أن يرتدي ساديو ماني، مهاجم منتخب السنغال، حذاء خاص في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب الوطني، في المواجهة المقرر بين الفريقين عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب الدور الحاسم والفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر.

شاهد حذاء ساديو ماني في مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب السنغال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورا من الحذاء الجديد الخاص بساديو ماني، والذي سيظهر به أمام منتخب مصر في لقاء الجمعة المقبل.

مران وحيد لمنتخب السنغال قبل مواجهة مصر في تصفيات مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السنغالي، مساء الغد، مرانه الوحيد على ستاد القاهرة، استعدادا لهذه المواجهة المرتقبة والتي يتطلع فيها أسود التيرانجا لتقديم مستوى قوي أمام مصر وتحقيق نتيجة إيجابية تريحهم في مواجهة الإياب، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

وتقرر أن تبدأ مواجهة مصر أمام نظيره السنغالي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ويقود المباراة تحكيميا الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو، ويساعده كل من: أوليفر سفاري، وسليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بوبو تراوري حكما رابعا، والإيطالي دي بيلو ماركو حكما للفيديو، وفاليري باولو مساعدا لحكم الفيديو.