رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أنباء اقتراب رحيله عن برشلونة.. وكيل بيكيه يكشف الحقيقة لـ«الوطن»: شائعات

10:32 م | الأربعاء 23 مارس 2022
بعد أنباء اقتراب رحيله عن برشلونة.. وكيل بيكيه يكشف الحقيقة لـ«الوطن»: شائعات

جيرارد بيكيه

كشف أرتورو كاناليس، وكيل المدافع الدولي الإسباني ونجم فريق برشلونة جيرارد بيكيه، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا، والتي أشارت إلى اقتراب رحيل المدافع الدولي الإسباني المخضرم صاحب الـ35 عاما عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه، قال «كاناليس» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بيكيه في غاية السعادة بالوجود في فريق كبير بحجم برشلونة، والحديث عن أمر رحيله مجرد شائعات».

جيرارد بيكيه 

وكيله: بيكيه يتمنى الاستمرار في برشلونة لأطول مدة ممكنة 

وتابع وكيل مدافع المنتخب الإسباني وبرشلونة، حديثه قائلا: «أمنية بيكيه خلال الفترة الاستمرار مع برشلونة لأطول فترة ممكنة».

وأردف: «بيكيه مستمر مع برشلونة حتى صيف عام 2024، وليس لديه نية لرحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، كما لم يتحدث معه أي شخص في برشلونة حول رحيله».

حصيلة مشاركات بيكيه برشلونة والمنتخب الإسباني

يذكر أن بيكيه شارك في 36 مباراة في مختلف المسابقات رفقة النادي الكتالوني الموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، بواقع 2.878 دقيقة، فيما شارك في 602 مباراة مع العملاق الكتالوني على مدار تاريخ مشاركاته مع الفريق الإسباني الكبير، سجل خلالها 53 هدفا، بينما صنع 13 هدفا.

ويمتلك بيكيه 103 مباريات دولية مع المنتخب الإسباني، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف.

ويعد بيكيه صاحب أغلى راتب على الإطلاق ببطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، إذ يتقاضى أجرا شهريا يبلغ 2.330 ملايين يورو.