رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاسيكو عربي.. مباراة نارية بين الإمارات والعراق بتصفيات كأس العالم

01:57 م | الخميس 24 مارس 2022
كلاسيكو عربي.. مباراة نارية بين الإمارات والعراق بتصفيات كأس العالم

منتخب العراق

تنطلق بعد ساعات قليلة مباراة العراق والإمارات، فى ملعب الملك فهد، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر.

ويدخل منتخب الإمارات مباراة اليوم أمام العراق، وهو في المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 9 نقطة، حصدها من 8 لقاءت، بعدما انتصر في مباراتين، وحسم التعادل في 3، وتلقي الهزيمة في مثلهما.

بينما يدخل منتخب العراق لقاء اليوم أمام نظيره الإماراتي وهو في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، حصدها من 8 مباريات، بعدما حسم التعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب العراق المباراة أمام الإمارات بتشكيل التالي: فهد طالب، علاء مهاوي، أحمد إبراهيم، علي فايز، علي عدنان، أحمد فاضل، محمد علي عبود، شريف عبد الكاظم، بشار رسن، إبراهيم بايش، علاء عبد الزهرة.

بينما من المتوقع أن يبدأ منتخب الإمارات المباراة أمام العراق بتشكيل مكون من: علي خصيف، عمر عبد الرحمن، محمد العطاس، بندر محمد، خميس إسماعيل، عبد الله سالمين، ماجد حسن، عبد الله رمضان، كايو كانيدو، فيرجينيو دي ليما، علي مبخوت.

نقل مباراة العراق والإمارات إلى استاد الملك فهد

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم السبت الماضي، نقل مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر إلى ملعب الملك فهد الدولي في السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وستذاع مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عبر قنوات Dubai Sports Asia 1 HD، beIN Sports AFC 1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1،  Alrabiaa Sport.