رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحاج ضيوف لـ محمد صلاح: تعلم من تجربة هازارد واستمر في ليفربول

12:46 ص | الجمعة 25 مارس 2022
الحاج ضيوف لـ محمد صلاح: تعلم من تجربة هازارد واستمر في ليفربول

محمد صلاح

حذر السنغالي الحاج ضيوف، أسطورة كرة القدم السنغالية، محمد صلاح، قائد المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن النادي الإنجليزي، موجهًا له رسالة عن مجريات التفاوض بينه وبين النادي في الفترة المقبلة.

وأكد «ضيوف» في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» الذي يذاع على قناة «المحور» إن نادي ليفربول الإنجليزي لا يحب ما يفرضه الفرعون المصري من طلبات من أجل تجديد تعاقده مع الفريق وهو ما يرفضه صلاح أيضًا.

وأضاف نجم الكرة السنغالية إن نصيحته التي يوجهها لمحمد صلاح أن يبقى ويستمر في فريق ليفربول ولا يرحل عن الفريق، مشيرًا إلى أنه أحد أهم لاعبي الريدز بجانب السنغالي ساديو ماني.

نصيحة ضيوف لصلاح

وواصل نجم ليفربول السابق حديثه عن محمد صلاح قائلًا: «سأطالب من (مو) أن يلعب 4 سنوات أخرى في ليفربول، إنه يمكنه اللعب وإحراز الأهداف ويستمتع به المشجعون، هناك يحبونه بشدة وكل شيء يسير على ما يرام».

واستكمل ضيوف تحذيره لصلاح من الرحيل والانضمام لصفوف ريال مدريد قائلًا: «ماذا سيحدث لو رحل لصفوف ريال مدريد، إنه سيبدأ من جديد، هذا نادي جديد له، هذا مافعله هازارد، رحل عن تشيلسي في مستوى فني مميز إلى ريال مدريد وتراجع مستواه».

ضيوف يتعجب من ندرة المحترفين المصريين

وتعجب ضيوف من ندرة اللاعبين المحترفين المصريين، هناك مواهب موجودة في الأهلي والزمالك وبيراميدز، مشيرًا إلى أنه يتعجب من قلة المحترفين.

وضرب «ضيوف» مثلًا بمحترفي السنغال قائلًا: «لدينا، إدوارد ميندي أفضل حارس في العالم، هذا لكونه حارس لمرمى تشيلس يالإنجليزي، بالإضافة لساديو ماني مع ليفربول، هناك مواهب كثيرة في مصر بالأهلي والزمالك وبيراميدز». 

واختتم: «صلاح يحصل على أموال أكثر من اللاعبين المصريين، لأنه أهل نفسه لمستوى أعلى احترافيًا هذا هو الفارق بينهما».