رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو: لم نحقق شيئا بعد.. وعازمون على التأهل لكأس العالم

04:30 ص | الجمعة 25 مارس 2022
رونالدو: لم نحقق شيئا بعد.. وعازمون على التأهل لكأس العالم

رونالدو

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، وذلك بعد تغلبه على ضيفه التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور نصف النهائي.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» عقب فوز منتخب بلاده على تركيا: «لقد اتخذنا الخطوة الأولى نحو هدفنا العظيم، نحو التأهل لكأس العالم 2022، لم نحقق شيئًا بعد».

وواصل النجم البرتغالي: «علينا مواصلة العمل بطريقة جادة، ومع احترامي للخصوم لكننا نؤمن بقدراتنا الخاصة، البرتغال إلى الإمام، سنذهب إلى قطر».

البرتغال تتأهل لنهائي الملحق الأوروبي

وتأهل المنتخب البرتغالي للدور النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز على حساب نظيره التركي بالفوز في ملعب البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وضربت البرتغال موعدًا مع مقدونيا الشمالية التي حققت كبرى المفاجآت بالإطاحة بالمنتخب الإيطالي بالفوز عليه بهدف دون رد، هدف كان قاتلًا جرى تسجيله في الدقيقة الثانية من زمن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

وسيكون موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في الدور النهائي من الملحق الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس، على ملعب «استاديو دو دراجو» بمدينة بورتو البرتغالية.

وتقام المباراة النهائية من مواجهة واحدة يحجز فيها الفائز بطاقة التأهل إلى كأس العالم التي ستقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين في دولة قطر.