رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يدخل سباق ضم مبابي مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان

05:04 ص | الجمعة 25 مارس 2022
تقارير: برشلونة يدخل سباق ضم مبابي مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كيليان مبابي

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن دخول برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة بدأ بالفعل في محاولة ضم مبابي بشكل مجاني في الصيف الماضي، ليدخل الصراع مع ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ليكيب: مبابي لم يغلق الباب في وجه برشلونة

وكشفت الصحيفة الفرنسية إن المهاجم الفرنسي لم يغلق الباب في وجه الفريق الكتالوني، واستمع بشكل جيد لمشروعهم الرياضي خلال الفترة المقبلة، قبل أن يقرر مصيره.

              كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

 

ويلجأ نادي برشلونة الإسباني لضم مبابي نظرًا لكونه صفقة مجانية، وهو ما يعد خيارًا أرخص من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ريال مدريد في مقدمة السباق لضم مبابي

وكشفت صحيفة «ليكيب» إن ريال مدريد يتقدم السباق للحصول على خدمات كيليان مبابي في الصيف المقبل، وأصبح هو الخيار المفضل للاعب الفرنسي إلا أن برشلونة لا يزال يملك هو الآخر حظوظًا في حال التقدم بعرض متكامل للاعب الفرنسي.

                               كيليان مبابي

 

وكان نادي ريال مدريد تقدم بعرض مغرٍ لنادي باريس سان جيرمان وصل إلى 200 مليون يورو لضم اللاعب في الصيف الماضي، إلا أن النادي العاصمي رفض كل محاولات الملكي، وأعلن تمسكه ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم في ظل قناعته بإمكانية تجديد التعاقد معه خلال تلك الفترة وهو ما فشل فيه حتى اللحظة.

ورفض اللاعب الفرنسي كل العروض المقدمة من نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي في يونيو المقبل في ظل تمسكهم ببقائه في الفترة القادمة، إلا أن اللاعب الشاب رفض كل العروض المقدمة.