رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل بيل يهاجم ريال مدريد: لا يوجد اندماج.. وخسروا لاعبا عظيما

12:55 ص | الأحد 27 مارس 2022
وكيل بيل يهاجم ريال مدريد: لا يوجد اندماج.. وخسروا لاعبا عظيما

جاريث بيل

هاجم جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إدارة الملكي والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق بعد تألق بيل مع منتخب ويلز.

وقاد بيل منتخب بلاده للدور النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، وذلك بعد تسجيله هدفين في الفوز على النمسا في لقاء الدور نصف النهائي من الملحلق في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وانتهت بهدفين لهدف.

وكيل جاريث بيل يهاجم ريال مدريد

وأكد وكيل اللاعب الويلزي في تصريحات لصحيفة «تليجراف» الإنجليزية، إنه إذا كان ريال مدريد أكثر اندماجا سيكون لديهم لاعب رائع جدًا مثل جاريث بيل.

وواصل وكيل بيل حديثه قائلًا: «سنستمر مع بيل ونمضي قدمًا للأمام، هو أحد أفضل اللاعبين البريطانيين على الإطلاق، بالإضافة لكونه أفضل لاعب ويلزي في التاريخ».

وأكد وكيله على أنه لا يعرف مستقبل اللاعب بعد في الصيف المقبل، مشيرًا إلى انتظاره لمواجهة النهائي أمام الفائز من إسكتلندا وأوكرانيا، ثم يحدد مستقبله مع كرة القدم.

وأشار إلى إنهم لم يتحدثوا مع أي شخص حتى الآن، موضحًا أنه ينتظر القرار الذي سيتم اتخاذه خلال شهر يونيو المقبل، حيث يؤجل اللاعب الويلزي كل الأمور حتى هذه الفترة.

استبعاد جاريث بيل من لقاء الكلاسيكو

وتم استبعاد بيل من قائمة فريق ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو الماضي أمام برشلونة؛ بسبب معاناته من آلام في الظهر ليغيب عن المباراة التي خسرها الفريق برباعية نظيفة.

وشارك جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد 5 مباريات فقط هذا الموسم وغاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابات التي لحقت به، بالإضافة لتوتر علاقته بمدربه كارلو أنشيلوتي الذي أبقاه على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات التي لعبها الفريق المدريدي.