رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يستقر على بديل أرنولد.. وشكوك حول مشاركته في دوري الأبطال

05:08 م | الثلاثاء 29 مارس 2022
يورجن كلوب يستقر على بديل أرنولد.. وشكوك حول مشاركته في دوري الأبطال

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على بديل الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، الذي يغيب عن المشاركة رفقة الريدز، بسبب معاناته من إصابة على مستوى أوتار الركبة، وأكد المدرب الألماني، أن اللاعب يحتاج إلى فترة راحة طويلة من أجل الاعتماد عليه مجدداً.

أرنولد يصدم ليفربول قبل المباريات الفاصلة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن «أرنولد» سيكون خارج حسابات يورجن كلوب، خلال المباريات الفاصلة المقبلة، خلال بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، إذ تأكد غيابه عن لقاء واتفورد في البريميرليج، بينما يتجدد ابتعاده خلال مباراة بنفيكا، على أن يدفع بـ جو جوميز.

يورجن كلوب يسعى لاستعادة أرنولد قبل مباراة مانشستر سيتي 

ويسعى يورجن كلوب لاستعادة خدمات الظهير الأيمن أرنولد، قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، خاصة أنها ستحسم بشكل كبير مصير لقب الدوري الإنجليزي، الذي يتصارع عليه الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، إذ يقف الأخير في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 21 مرة، والتعادل ست مرات، ومني بالهزيمة مرتين منذ بداية الموسم الجاري، ليقف على بعد خطوة من الوصول إلى صدارة المسابقة.