رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 منتخبات في الملحق تبحث عن آخر 3 بطاقات لكأس العالم 2022

10:55 ص | الخميس 31 مارس 2022
8 منتخبات في الملحق تبحث عن آخر 3 بطاقات لكأس العالم 2022

كأس العالم 2022

يتبقى ثلاث منتخبات فقط لم يحسموا مقعدهم لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر، إذ يتنافس 8 منتخبات من أجل التأهل إلى مونديال 2022.

وجدير بالذكر، أنه من المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم قطر، خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

8 منتخبات في الملحق تبحث عن آخر 3 بطاقات لكأس العالم 

سيواجه منتخب أوكرانيا نظيره اسكتلندا في المحلق الأوروبي، والفائز منهم سيتأهل لمواجهة ويلز، والمنتصر منهم سيتأهل مباشرًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيلتقي منتخب كوستاريكا صاحب المركز الرابع في قارة أمريكا الشمالية، مع نظيره نيوزيلندا عن قارة أوقيانوسيا، والمنتصر منهم سيتأهل مباشرًا إلي نهائيات كأس العالم.

وسيواجه منتخب الإمارات، منافسه أستراليا في تصفيات المحلق الآسيوي، والفائز منهم سيتأهل لمواجهة بيرو، والمنتصر منهم سيتأهل مباشرًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

                             منتخب الإمارات

ما هي المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قطر 2022

وتأهل 29 منتخب رسميًا إلي نهائيات كأس العالم قطر 2020 وجاءت المنتخبات المتأهلة على النحو التالي: قطر، كرواتيا، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، صربيا، البرتغال، بلجيكا، سويسرا، إنجلترا، هولندا، الدنمارك، بولندا، الأرجنتين والبرزيل، أوروجواي والإكوادور.

بالإضافة إلى: كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، إيران، كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية، السنغال، تونس، المغرب، الكاميرون، غانا.

«فيفا» يعلن الكرة الرسمية كأس العالم 2022

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الأربعاء، بالتعاون مع شركة «أديداس» الألمانية، عن الكرة الرسمية لمباريات كأس العالم قطر 2022.