رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

01:56 م | الخميس 31 مارس 2022
موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» كل المعلومات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا، ومنها موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، ضمن منافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأبيض الذي تأكد غيابه عن المسابقة القارية بشكل رسمي.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وسجرادا، في السادسة مساء، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، ضمن منافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports 3 HD، على أن يتولى مهمة إدارة المباراة تحكيميا سيلسو ألفاكاو.

ترتيب الزمالك وساجرادا في المجموعة السادسة من دوري أبطال إفريقيا 

ويخوض الزمالك مباراته أمام ساجرادا، من المجموعة السادسة التي تضم بترو أتلتيكو، ساجرادا والوداد المغربي، بجانب الفارس الأبيض، ويقف الأخير في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، حصدهم من التعادل ثلاث مرات والخسارة مرتين، بينما يعتلي الوداد المغربي ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز أربع مرات والخسارة مرة وحيدة، ليضمن الوصول إلى الدور التالي في البطولة.

على الجانب الآخر، يدخل ساجرادا المباراة أمام الزمالك، من المركز الأخير في ترتيب المجموعة السادسة، برصيد نقطة وحيدة، حصدها من التعادل مرة وحيدة، ولم يحصد أي انتصارات منذ بداية مشواره الإفريقي.