رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تشيلسي يصدم برشلونة ويمدد عقد أزبيليكويتا حتى 2023

04:55 م | الخميس 31 مارس 2022
تقارير: تشيلسي يصدم برشلونة ويمدد عقد أزبيليكويتا حتى 2023

أزبيليكويتا لاعب تشيلسي

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن تفعيل فريق تشيلسي لبند استمرار مدافعه الإسباني سيزار أزبيليكويتا حتى يونيو 2023، بعد أن دخل برشلونة الإسباني في مفاوضات بالفترة الأخيرة مع اللاعب، لضمه في الصيف المقبل.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورتس»، فإن فريق تشيلسي وجه صدمة قوية لبرشلونة، الذي كان يريد التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي يمدد عقد أزبيليكويتا حتى يونيو 2023

وأوضحت الشبكة البريطانية: «تشيلسي مدد عقد أزبيليكويتا تلقائيا، وفقا للبند الذي يحق له باستمرار اللاعب لمدة موسم آخر حتى يونيو 2023».

وأضافت الشبكة: «هناك اجتماع سري بين إدارة الفريق الكتالوني ووكيل روديجر، من أجل البحث عن إمكانية التعاقد مع الألماني أندرياس كريستنسن».

وأشارت «سكاي سبورتس» إلى أن «كريستنسن وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى صفوف برشلونة في الصيف المقبل، لمدة 5 سنوات مقبلة حتى يونيو 2027».

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره برينتفورد، يوم السبت المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة «الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 59 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بعدما فاز في 17 لقاء، وتعادل 8، وهزم في 3 مواجهات.