رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد واتفورد.. وساديو ماني بديلا

12:48 م | الجمعة 01 أبريل 2022
تقارير: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد واتفورد.. وساديو ماني بديلا

محمد صلاح وساديو ماني

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فريق واتفورد، ظهر غد السبت، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، والتي يسعى خلالها أصحاب الأرض لتحقيق النقاط الثلاث واعتلاء صدارة ترتيب البطولة مؤقتا.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز هو تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة هي beIN Sports 1 HD Premium.

من جانبه، استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تشكيل مباراة فريقه أمام واتفورد، والتي يسعى المدرب الألماني خلالها للانتصار ومواصلة نتائجه القوية في الفترة الأخيرة، خاصة أنه قادم من انتصار مهم وغال على حساب أرسنال، وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو».

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجوألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ديوجو جوتا.

قرار مفاجئ من كلوب مع ساديو ماني

وفضل يورجن كلوب وضع السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء، خاصة في ظل تواجد لاعبين بديلين له يمكن تأدية دوره في الفريق، وهما الثنائي ديوجو جوتا ولويس دياز، في حين استقر على البدء بمحمد صلاح في ظل كونه اللاعب الوحيد في الفريق في مركز الجناح الأيمن، وأيضا لاعتماده عليه، حاليا، في ظل المنافسة الصعبة على صدارة البطولة، ومنافسة مو بشكل خاص على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي 

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ روي هودجسون، المدير الفني لفريق واتفورد، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بن فوستر.

خط الدفاع: حسن كمارا - سمير - كريستيان كاباسيلي - كيكو فيمينيا.

خط الوسط: موسى سيسوكو - عمران لوزا - يوراي كوتسكا.

خط الهجوم: خوان هيرنانديز - إيمانيول دينيس - جواو بيدرو.

ترتيب ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، برصيد 69 نقطة، ويقل نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، متصدر ترتيب البطولة، وتدخل كتيبة يورجن كلوب المواجهة بمعنويات عالية بعد الانتصار في الجولة الماضية على فريق أرسنال وتعثر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس ما قلل فارق النقاط بينهما، ويأمل الريدز في الخروج بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة سعيه في الوصول لريادة الترتيب ولو بشكل مؤقت.

في المقابل، يتطلع واتفورد، الفريق الزائر، لتحقيق نتيجة إيجابية بحصد فوز ثمين وثلاث نقاط غالية، من أجل الهروب من مناطق الهبوط، خاصة أنه يحتل المركز الـ18 في ترتيب بريميرليج، حاليا، برصيد 22 نقطة، ويأمل الفريق في استغلال نشوته الأخيرة بعد فوزه في آخر مباراة أمام ساوثهامبتون.