رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ألمانيا: مجموعتنا مثيرة للاهتمام.. ولدينا خطط كبيرة في كأس العالم

11:55 م | الجمعة 01 أبريل 2022
مدرب ألمانيا: مجموعتنا مثيرة للاهتمام.. ولدينا خطط كبيرة في كأس العالم

هانز فليك

يصف الألماني هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، المجموعة التي يتواجد فيها الماكينات الألمانية في بطولة كأس العالم 2022 بالمثيرة للاهتمام وذلك بعد

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة في كأس العالم والتي يصطدم خلالها مع منتخب إسبانيا بطل العالم السابق، واليابانا والفائز من الملحق المؤهل من مباراة كوستاريكا صاحب المركز الرابع في الكونكاف ونيوزيلاندا بطل أقيانوسيا.

وقال فليك في تصريحات للتليفزيون الألماني عقب إجراء القرعة، أن المجموعة مثيرة للاهتمام، مشيرًا إلى أن الأمر لا يتوقف فقط على إسبانيا بل المجموعة كلها.

مدرب ألمانيا: لدينا خطط كبيرة في المونديال

وأضاف المدير الفني الألماني أن منتخب بلاده لديه خططًا كبيرة في كأس العالم سيسعى المنتخب في القيام بها مشيرًا إلى أنهم سيركزوا خلال مباريات كأس العالم.

وعن مواجهة إسبانيا، أكد فليك أنهم سيسعون لإثبات من هم في البطولة من خلال تلك المباراة، رافضًا التأكيد على وجود مجموعة سهلة، مشيرًا إلى أن يرفع التحدي خلال المباريات.

فيلك يتحدث عن مواجهتي اليابان والملحق

وتحدث  مدرب ألمانيا عن مباراة منتخب اليابان، مؤكدًا أن الكمبيوتر الياباني هو فريق يشارك دائمًا في نسخ كأس العالم موضحًا أن لاعبو المنتخب الياباني يوجد بهم من يلعبون في الدوري الألماني والبطولات الأوروبية الكبرى.

وأشار فليك إن منتخب بلاده كان يسعى لخوض مباراة ودية مع المنتخب الياباني قبل كأس العالم، وذلك قبل ظهور نتيجة القرعة إلا أن هذه المباراة لن تتم.

وعن الخصم الثالث في المنافس، والذي انحصر بين نيوزيلاندا وكوستاريكا، اختتم حديثه مؤكدًا أن كوستاريكا لو فازت ستكون منافسهم في المباراة الافتتاحية، مشيرًا إلى أن هذا حدث لهم أيضًا في عام 2006 ولهم ذكريات رائعة معم إلا أنهم تطوروا كثيرًا، موضحًا أنه يركز من أجل التاهل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان