رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول ينهي الشوط الأول بهدف في واتفورد.. و«جوتا» يطارد محمد صلاح

02:23 م | السبت 02 أبريل 2022
ليفربول ينهي الشوط الأول بهدف في واتفورد.. و«جوتا» يطارد محمد صلاح

مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

انتهت أحداث الشوط الأول بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وواتفورد، على واقع تقدم الريدز بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي انطلق بين الفريقين عند تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

أهداف مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

وحمل الشوط الأول تسجيل ديوجو جوتا أول أهداف مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي عند الدقيقة الـ22، من ضربة رأسية سكنت مرمى فوستر، حارس واتفورد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف ديوجو جوتا في مباراة ليفربول وواتفورد

ويطارد ديوجو جوتا بهذا الهدف زميله محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما وصل للهدف رقم 14 له بقميص الريدز هذا الموسم وبات في وصافة ترتيب الهدافين مقلصا الفارق بينه وبين الفرعون إلى 6 أهداف، خاصة أن مو يمتلك في رصيده 20 هدفا قبل هذه المباراة.

وكانت المواجهة قد بدأت عند تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، كما أن اللقاء يتم بثه عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويقود المباراة تحكيميا ستيوارت أتويل.

ويتواجد ليفربول في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حاليا، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، المتصدر، بينما يتواجد فريق واتفورد في المركز الـ18 في ترتيب بريميرليج، حاليا، برصيد 22 نقطة، ويسعى الريدز للانقضاض على صدارة الترتيب مؤقت لحين خوض مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي.