رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر مرموش يشارك في تعادل شتوتجارت وأرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني

05:46 م | السبت 02 أبريل 2022
عمر مرموش يشارك في تعادل شتوتجارت وأرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني

شتوتجارت

سقط شتوتجارت الألماني الذي يضم بين صفوفه المصري عمر مرموش، في فخ الخسارة أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد، بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، في الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

مرموش الذي شارك مع المنتخب المصري في مباراتي الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمام السنغال، بدأ اللقاء أساسيًا، قبل أن يخرج في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب بسبب تكتل الفريقين وانتهاء الهجمات أمام دفاعات الفريقين، ليتواصل التعادل السلبي رغم محاولات شتوتجارت المتواصلة والحصول على ضربات ركنية.

وتدخلت تقنية الفيديو لاحتساب ضربة جزاء لصالح شتوتجارت، ليصوبها ساسا كالاجيتش، لاعب شتوتجارت، في الزاوية اليمنى للحارس، ليسجل أول أهداف المباراة.

كاد مرموش أن يسجل لصالح فريقه في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعدما مر من حارس المرمى ستيفان أورتيجا، إلا أنه ذهب بعيدًا عن المرمى ليضعها خارج الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم شتوتجارت بهدف دون رد.

 

إصابة عمر مرموش

أصيب عمر مرموش بعد اصطدام مع مدافع أرمينيا بيليفيلد، في الدقيقة 55 من زمن المباراة، ليسقط على الأرض من أجل العلاج ويستكمل المباراة بشكل طبيعي.

هجوم متواصل من أرمينيا

حاول أرمينيا بيلفيد في العودة وصوب ياني سيرا تصويبة قوية في الدقيقة 58، إلا أن فلوريان مولر تألق وتصدى للكرة ليحرم أصحاب الأرض من التسجيل.

وفي  الدقيقة 59 من زمن المباراة سجل فلوريان كروجير، هدف التعادل لصالح أرمينيا بيليفيلد، بعد كرة عرضية من ياني سيرا وضعها في المرمى مسجلًا التعادل.

عودة من شتوتجارت

حاول شتوتجارت العودة من جديد في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى توماس تياجوس عرضية في منطقة الجزاء وصوبها إلا أن حارس أرمينيا نجح في التصدي لها.

لم تشهد الدقائق المتبقية أي خطورة على المرمين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الألماني

تشتوتجارت رفع رصيده للنقطة 27 في المركز الـ14، بفارق نقاط وحيدة عن منطقة الهبوط التي يتواجد فيها أرمينيا بيلفيد الذي يحتل المركز الـ16 الذي يخوض ملحق البقاء وهيرتا بيرلين صاحب المركز الـ17.