رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: لا أفكر في صدارة الدوري.. وتنتظرنا مباريات صعبة في أبريل

07:06 م | السبت 02 أبريل 2022
كلوب: لا أفكر في صدارة الدوري.. وتنتظرنا مباريات صعبة في أبريل

كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن فوز فريقه أمام واتفورد، واعتلاء الصدارة بشكل مؤقت، لافتًا إلى أن هذا الأمر لا يهمه في ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي.

وفاز ليفربول بهدفين نظيفين على واتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: كان من المهم أن نفوز على واتفورد

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان من المهم أن نحقق الفوز في أول مباراة لنا عقب فترة التوقف الدولي، وكان يجب علينا أن نتخطى المباراة بأي طريقة ممكنة».

                           ليفربول وواتفورد

وأضاف: «المباراة كانت كما توقعتها، والفوز بها هو الأهم، ونفذنا الضغط العكسي بشكل مميز، وهذا أسعدني كثيرًا».

كلوب: لا أفكر في صدارة الدوري

وتابع: «لا أفكر في صدارة الدوري الإنجليزي الآن، أنا سعيد بفوز فريقي ولدي 72 نقطة، وللحفاظ على هذا السباق نحو اللقب، يجب أن نفوز بكل مبارياتنا».

وأضاف: «كل شيء جيد الآن بعد الفوز في المباراة، سنستعد لمباراة دوري الأبطال لمدة ثلاثة أيام، وسنسافر لخوض اللقاء».

واختتم المدير الفني لفريق ليفربول: «أنا الآن في حالة مزاجية جيدة، أخبرت اللاعبين بصعوبة المباريات في أبريل، كان لا بد أن نحقق الفوز على واتفورد، رغم أن الناس يرون أنه منافس سهل، هذا ما حدثت اللاعبين عنه قبل المباراة وطالبتهم بضرورة التركيز». 

وكان ليفربول اعتلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، لكن فريق مانشستر سيتي عاد للصدارة من جديد بالفوز على بيرنلي.

ويستعد ليفربول لموجهة فريق بنفيكا البرتغالي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «النور»، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.