رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل يحسم لقاء مانشستر يونايتد وليستر سيتي.. و«الفار» ينقذ الشياطين

08:43 م | السبت 02 أبريل 2022
التعادل يحسم لقاء مانشستر يونايتد وليستر سيتي.. و«الفار» ينقذ الشياطين

مانشستر يونايتد وليستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم، على ملعب «أولد ترافورد».

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيل الفريق الرسمي في اللقاء وذلك بسبب شعوره بأعراض الأنفلوانزا بحسب ما صرح به الألماني رالف رانجينك، المدير الفني للشياطين الحمر.

سجل كليتشي إيهاناتشو الهدف الأول لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 63 قبل أن يتعادل مانشستر يونايتد عبر فريد في الدقيقة 66 ليتعادل الفريقان بهدف لمثله.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

بدأ ليستر سيتي اللقاء بقوة، وبعد دقيقتين أهدر هارفي بارنس فرصة خطيرة، بعد كرة عرضية قابلها من نقطة الجزاء، إلا أن رأسيته جاءت أعلى العارضة ويمنع الهدف الأول.

واصل ليستر محاولاته عبر هارفي بارنس الذي شكل خطورة على مرمى اليونايتد بتصويبته القوية التي أفتقدت الدقة في كثير من الأحيان ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.

مانشستر يونايتد ظل غائبًا عن وسط ملعب ليستر سيتي ومناطق الخطورة، وفي الدقيقة 27 قام برونو فيرنانديز بالدخول لمنطقة الجزاء وصوبها في المرمى إلا أن كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي تصدى للكرة.

عادت الخطورة لصالح ليستر سيتي، وفي الدقيقة 36 وعبر بارنس من جديد داخل منطقة الست يارادات إلا أن كرته أخطأت المرمى ليهدر فرصة جديدة لصالح الثعالب.

استمرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بدون خطورة على المرمين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

هدف ليستر سيتي الأول

سجل كليتشي إيهاناتشو، مهاجم ليستر سيتي هدف فريقه الأول في الدقيقة 63 من زمن المباراة بعد تمريرة من جيمس ماديسون ليصوب في المرمى ويسجل الهدف الأول.

تعادل سريع لصالح اليونايتد

الرد جاء سريعًا من مانشستر يونايتد بتسجيل فريد لاعب الوسط هدفًا في الدقيقة 66 بعد ارتداد الكرة من كاسبر شمايكل ليضعها في المرمى مسجلًا هدف التعديل.

ليستر يضعط من أجل التقدم

ضغط ليستر من أجل خطف هدف الفوز، وسدد ويسلي فوفانا كرة قوية في الدقيقة 72 باحثًا عن الهدف الثاني وتصدى لها ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

إلغاء هدف لليستر سيتي

وأنقذت تقنية الفيديو مانشستر يونايتد من الهزيمة بعدما سجل ماديسون هدفًا في الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعد العودة لها، ليجري اكتشاف خطأ على لاعب ليستر سيتي إيهانتشو قبل وصول الكرة لماديسون ليجري إلغاء الهدف.

شعر مانشستر يونايتد بالخطورة وبدأ في الضغط على دفاعات ليستر سيتي من أجل خطف الفوز إلا أنه فشل في النهاية في الفوز ليخيب آماله في تقليص الفارق مع أرسنال صاحب المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي رفع رصيده للنتقطة 51 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الخامس، في حين رفع ليستر سيتي رصيده للنقطة 37 في المركز التاسع.

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي