رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام بين لاعبي مانشستر يونايتد بسبب المدير الفني الجديد

01:35 م | الإثنين 04 أبريل 2022
انقسام بين لاعبي مانشستر يونايتد بسبب المدير الفني الجديد

مانشستر يونايتد

حالة من الغضب انتابت لاعبي مانشستر يونايتد، مع اقتراب إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس الهولندي من الحصول على مقعد القيادة الفنية، خلفًا لرالف رانجنيك، الذي يقضي أيامه التدريبية الأخيرة داخل قلعة «أولد ترافورد»، خاصة أنه يتولى المهمة بشكل مؤقت من أجل تسيير الأمور لحين الاستقرار على المدرب بشكل نهائي.

لاعبو مانشستر يونايتد يرفضون تعيين تين هاج مدربًا للفريق

بحسب ما ذكرت صحيفة «مانشستر إيفنينج نيوز»، فإن لاعبي مانشستر يونايتد غير راضيين عن اختيار إدارة الفريق لإريك تين هاج، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم الأداء الاستثنائي الذي يظهر عليه أياكس تحت قيادته، بجانب وضعه في منافسة دائمة بدوري أبطال أوروبا، ولكن كل ذلك لم يكن شفيعًا لكتيبة الشياطين الحمر التي تشعر بالإحباط من احتمالية قدومه إلى الفريق.

انقسام داخل مانشستر يونايتد بسبب تين هاج

ويعاني مانشستر يونايتد من انقسامات داخل الفريق، ظهرت جليًا أثناء اختيار المدرب المرتقب، إذ تنقسم الأراء بين مؤيد ومعارض لوصول إريك تين هاج إلى قلعة «أولد ترافورد»، لكن الصوت الأعلى يرفض تعيينه مديرًا فنيًا للفريق، بينما يرى بعض اللاعبين ذوي الأعمار الصغيرة، أن مستوياتهم ستتحسن بشكل كبير تحت قيادته.

مانشستر يونايتد لا يملك أي فرصة للحصول على ألقاب هذا الموسم، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بوجوده في المركز السابع بـ71 نقطة.