رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك: لسنا مرشحين للفوز ضد بنفيكا وضحكت مع ماني بعد قرعة المونديال

06:14 م | الإثنين 04 أبريل 2022
فان دايك: لسنا مرشحين للفوز ضد بنفيكا وضحكت مع ماني بعد قرعة المونديال

فيرجيل فان دايك نجم ليفربول

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز يجب عليه إظهار الاحترام لمنافسه بنفيكا، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن أسلوب الفريق لن يتغير في المسابقة الأوروبية، حتى مع عدم وجود أفضلية الهدف خارج الأرض، متطرقا للحديث عن قرعة كأس العالم التي أوقعت منتخب هولندا مع نظيره السنغالي الذي يضم زميله ساديو ماني.

وقال فان دايك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بنفيكا: «ببداية الموسم لو أخبرتني أننا سنكون بكل البطولات مع تشكيلة كاملة فسأكون سعيدًا جدًا، أنا أستمتع بكل ثانية مع الفريق، وأريد اللعب فقط».

وأضاف المدافع الهولندي: «قبل التوقف في يناير كنت قلقًا بصراحة بشأن اللعب، بعد عودتي من إصابة طويلة المدى، الجميع توقع أنني سأعود لكامل مستواي لكن هذا صعب جدًا، أنا لم اعُد لمستواي بل الفريق رائع جدًا ويقوم بالعمل معًا».

فان دايك عن مواجهة بنفيكا: أسلوبنا لن يتغير وجاهزون لهذا الاختبار الصعب

وأكد خلال حديثه عن مواجهة بنفيكا: «أسلوبنا لن يتغير ونريد الذهاب وتحقيق نتيجة جيدة عند العودة في آنفيلد، حتى بعدم وجود أفضلية الهدف خارج الأرض، فعقليتنا هي عدم تلقي الأهداف».

وأوضح فان دايك: «نحن لسنا مرشحين للفوز، بنفيكا بالدور ربع النهائي، وهم بهذا الدور ليس بدون سبب حقيقي، ستكون مواجهة صعبة جدا، سنقوم بالتحليل وسنعرف نقاط قوتهم».

وتابع: «علينا إظهار الاحترام الذي يستحقه فريق بنفيكا، نحن جاهزون لخوض اختبار صعب جدا، عقليتنا هي التعامل بكل مباراة بشكل منفصل، لا يمكننا التركيز على المباراة المقبلة إذا كان لدينا مباراة حاليا سنلعبها، تركيزنا على بنفيكا ثم بعدها على مانشستر سيتي، أحاول التركيز على المواجهة التي أمامنا».

فان دايك عن قرعة كأس العالم: السنغال أبطال أفريقيا وستكون مواجهة صعبة

وتطرق مدافع الريدز، للحديث عن قرعة كأس العالم التي أوقعته في مواجهة زميله ساديو ماني: «لقد تواصلت مع ساديو ماني بعد القرعة وضحكنا معًا، إنهم السنغال أبطال أفريقيا وستكون مواجهة صعبة».

                     منتخب السنغال بطل أفريقيا

وأكد فان دايك: «لدي احترام كبير لمنتخب السنغال، لكن لا أعرف لماذا موعد المباراة هو الحادية عشرة صباحًا!، لا أعلم من وضع هذا التوقيت!».

يذكر أن المنتخب الهولندي سيواجه نظيره السنغالي في افتتاح منافسات كأس العالم 2022 بقطر، يوم 21 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا قطر والإكوادور.