رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتائج ريسلمانيا 38: رومان رينز البطل وتألق ستيف أوستن وعودة كودي رودز

11:26 م | الإثنين 04 أبريل 2022
نتائج ريسلمانيا 38: رومان رينز البطل وتألق ستيف أوستن وعودة كودي رودز

المصارع رومان رينز بطل يونيفرسال الأوحد

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، حصاد نتائج ريسلمانيا 38، العرض الأضخم والأهم في رياضة المصارعة الحرة واتحاد الـWWE، الذي أقيم في ملعب أرلينجتون دالاس، بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي شهد العديد من النزالات التاريخية، بالإضافة لظهور وعودة بعض من نجوم اللعبة السابقين مثل ستيف أوستن وكودي رودز.

وشهد العرض ظهور خاص للمصارع الأسطوري أندرتيكر، الذي حضر كأحد أعضاء قاعة المشاهير لاتحاد الـwwe، ليودع جماهير ولاية تكساس بدخلته المشهورة، وطريقة خروجه محتفلا برفع يديه لينال دعم الجماهير الحاضرة في المدرجات.

نتائج ريسلمانيا 38: فوز تاريخي على ليسنر

وجاءت أبرز نتائج ريسلمانيا 38، العرض الأضخم في عالم المصارعة الحرة على النحو التالي:

نجح رومان رينز من تحقيق الفوز في الحدث الرئيسي، والمباراة الأكبر خلال الليلة الثانية، بفوزه على منافسه بروك ليسنر بطل WWE، ليصبح بطل WWE يونيفرسال الأوحد.

                              رومان رينز

ويعد هذا هو الفوز الأول لـ رومان رينز، على حساب ليسنر، في منافسات ريسلمانيا، بعدما كاد أن يخسر اللقاء بسبب حركة الاخضاع التي قام بها ليسنر لكنه استطاع البقاء في المباراة، بعدما أمسك في الحبال، ليجبر الحكم ليسنر على ترك رينز، الذي استطاع التغلب على إصابته إثر هذه الحركة ويحقق الفوز.

ستيف أوستن «ستون كولد» يهزم كيفن أوينز بالضربة القاضية

نجح ستيف أوستن «ستون كولد»، أحد أساطير لعبة المصارعة، في تحقيق فوز تاريخي على كيفن أوينز، بعدما دخل في برنامجه خلال العرض، وهو على دراجته البخارية ليلبي دعوة أوينز له.

                      المصارع ستيف أوستن «ستون كولد»

وتحدى أوينز بطله المفضل أوستن في نزال بلا قوانين، وسط دعم جماهير ولاية تكساس للأخير، الذي نجح في تحقيق الفوز بضربته القاضية «ستانر».

ماكافي يهزم ثيري وانتصار مفاجئ لـ مستمر ماكمان وأوستن يدمر الجميع

نجح بات ماكافي، معلق سماكداون، في الفوز على أوستن ثيري، وسط متابعة كبيرة من مستر ماكمان، الذي قرر تحدي الأول في نزال جديد.

وحقق مستر ماكمان فوزا مفاجئا على حساب ماكافي، بسبب تدخل من أوستن ثيري، لكن ستيف أوستن تدخل بعد نهاية المباراة، وهاجم الجميع ليسقط الثلاثي بـ3 ضربات «ستانر».

نتائج ريسلمانيا 38: بيانكا بلير تسقط بيكي لينش وتخطف لقب راو للسيدات

توجت بيانكا بلير بلقب راو للسيدات، بعدما انتقمت من هزيمتها على بيكي لينش، في عرض سمر سلام بعد 26 ثانية فقط، لتفوز عليها في ريسلمانيا وتنتزع لقب السيدات.

عودة كودي رودز لـ WWE وفوز ثمين على سيث رولينز

كان سيث رولينز ينتظر خوض مواجهة في عرض ريسلمانيا 38، ضد خصم من اختيار مستر ماكمان، لكنه فوجئ بأن هذا الخصم هو كودي رودز بطل الإنتركونتننتال السابق.

                               كودي رودز

وعاد كودي رودز إلى منافسات WWE بعد 6 سنوات من الغيابات، ليسرق الأضواء من منافسه، ويسقط رولينز في أحد أكبر النتائج خلال الليلة الأولى من العرض.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة