رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يستمر تشيلسي في الصمود أمام الأندية الإسبانية ؟

08:34 م | الأربعاء 06 أبريل 2022
هل يستمر تشيلسي في الصمود أمام الأندية الإسبانية ؟

تشيلسي

يسعى فريق تشيلسي في استمراره بالصمود أمام الأندية الإسبانية حيث لم يخسر في مبارياته الثماني الأخيرة ضد الفرق الإسبانية، في المسابقات الأوروبية.

وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي  وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من خلال اللينك الفيديو التالي

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا

تواجه الفريقين من قبل في مباراتين بدوري أبطال أوروبا، نجح حامل لقب دوري الأبطال في الفوز بمباراة بينما خيم التعادل بينهم على مباراة، ولم يسبق للريال أن حقق الفوز أمام البلوز.

سجل فريق تشيلسي في شباك ريال مدريد ثلاث أهداف خلال المباراتين التي جمعت بينهم، بينما سجل الملكي في شباك البلوز هدفاً وحيداً.

مشوار ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 

يحتل النادي الملكي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة حصدها من خلال 6 مواجهات فاز في 5 لقاءات وخسر في مباراة وحيدة ، بينما علي الجانب الآخر يحتل نادي البلوز المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف السيدة العجوز برصيد 13 نقطة حصدها من 6 مباريات فاز في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله.

صعد نادي ريال مدريد بعد أن تخطئ نادي باريس سان جيرمان في الدور 16 بنتيجة 2/3 في مجموع المباراتين،بينما على الجانب الآخر استطاع نادي تشيلسي بالفوز على نظيره نادي ليل الفرنسي بنتيجة 1/4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب