رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يضحي بصفقة الدفاع المنتظرة من أجل ضم هالاند في الصيف

03:58 م | الأربعاء 06 أبريل 2022
مانشستر سيتي يضحي بصفقة الدفاع المنتظرة من أجل ضم هالاند في الصيف

هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، تراجع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن التعاقد مع أوريلين تشواميني، مدافع موناكو الفرنسي، من أجل ضم النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق الألماني في الموسم الحالي.

مانشستر سيتي يخطط لضم هالاند 

وفقًا لصحيفة «تليجراف» البريطانية، يسعى فريق مانشستر سيتي لضم النرويجي هالاند في الصيف المقبل، في المقابل تراجع الفريق الإنجليزي عن صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني، بعد أن أثبت النرويجي في خلال الفترة الأخيرة، أنه من أفضل اللاعبين في العالم حاليا.

وتابعت الصحيفة، أن هدف مانشستر سيتي الأول، كان ضم تشواميني، ليكون بديلا لفرناندينيو، في حال الرحيل عن الفريق بسبب عامل السن، خاصة أن عقده من المقرر أن ينتهي في الصيف المقبل.

التفكير في بقاء فرناندينيو لموسم آخر

أوضحت الصحيفة البريطانية، أن فريق مانشستر سيتي يفكر في بقاء فرناندينيو لموسم آخر، حال موافقة هالاند، على الانضمام إلى الفريق الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتينز، سوف يضحي بصفقة تشواميني، من أجل تعزيز مركز الهجوم أكثر من أي شيء، بعدما قدمت الإداراة عرضًا للتعاقد مع هالاند وصل إلى 28 مليون يورو سنويا.

يشار إلى فريق مانشستر سيتي، حقق فوزًا صعبًا أمام نظيره أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.