رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك بنزيما يسقط تشيلسي بملعبه.. وبايرن يقع في فخ فياريال بالأبطال

11:06 م | الأربعاء 06 أبريل 2022
هاتريك بنزيما يسقط تشيلسي بملعبه.. وبايرن يقع في فخ فياريال بالأبطال

تشيلسي وريال مدريد

حقق كريم بنزيما الانتصار الأول لريال مدريد في تاريخ مواجهاته أمام تشيلسي، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك البلوز، في عقر داره بستامفور بريدج، ليضع قدما بشكل مبكر في نصف نهائي المسابقة القارية، مستغلا تعثر الفريق اللندني.

‏كريم بنزيما بات رابع لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل ثلاثة أهداف «هاتريك»، خلال مباراتين على التوالي بـ«التشامبيونزليج»، خلف كلا من: لويز أدريانو، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لتصل محصلة أهداف اللاعب الفرنسي إلى 37 هدفا في كل البطولات هذا الموسم.

تشيلسي يسقط في فخ ريال مدريد بعقر داره بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وفشل تشيلسي في استغلال تعثر ريال مدريد في الانتصار على البلوز على مدار تاريخه، في المواجهات الرسمية على المستوى الأوروبي، ليقع توماس توخيل ضحية كتيبة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي سجل الانتصار الأول لريال مدريد في تاريخ مواجهاته أمام البلوز.

كما أخفق مدرب تشيلسي الحالي، في الحفاظ على سجله التدريبي خاليا من الهزائم في تاريخ مواجهاته أمام ريال مدريد، بعدما وقف المدرب الألماني 7 مرات وجها لوجه أمام اللوس بلانكوس، واستطاع أن يواصل الهروب من فخ الهزيمة خلال تلك المنافسات، رفقة جميع الأندية التي تولى قيادتها سواء البلوز أو باريس سان جيرمان أو بوروسيا دورتموند، قبل الوقوع في يد بنزيما الذي سجل ثلاثية ساحقة للملكي في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري الأبطال.

بايرن ميونيخ يفشل في الانتصار على فياريال

على الجانب الآخر، فشل العملاق بايرن ميونيخ في الانتصار بمباراة الذهاب أمام فياريال، الذي فرض سيطرته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة غير متوقعة، بعد الهزيمة بهدف مقابل لا شيء.