رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الاسباني

11:56 م | الأربعاء 06 أبريل 2022
موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الاسباني

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني، التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من البطولة المحلية، في أول مباراة يخوضها الملكي بعد الانتصار الساحق على تشيلسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي، في التاسعة مساء يوم 9 أبريل الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن تذاع عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد وخيتافي في جدول الدوري الإسباني

يخوض ريال مدريد المباراة أمام خيتافي، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وعينه على الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يقف الملكي في المركز الأول، برصيد 69 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 21 مباراة، والتعادل 6 مرات منذ بداية الموسم، والخسارة في 3 لقاءات.

على الجانب الآخر، يخوض خيتافي مباراته أمام ريال مدريد، وعينه على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32، حصدها من الانتصار 7 مرات منذ بداية مشواره المحلي هذا الموسم، والتعادل 11 مرة، والخسارة في 12 لقاء، ليستقر في المنقطة الدافئة من الليجا.