رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

07:49 ص | الخميس 07 أبريل 2022
موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

برشلونة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في ملعب دوتش بانك بارك معقل الفريق الألماني، والتي يبحث فيها البلاوجرانا عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحن التتويج باللقب.

موعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني، في تمام التاسعة من مساء اليوم على ستاد دوتش بانك بارك، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

                               برشلونة

وتذاع مباراة برشلونة ضد أينتراخت فرانكفورت، عبر قناة beIN sports 1 HD premium بتعلق صوتي ليوسف سيف.

برشلونة يواجه أينتراخت فرانكفورت لأول مرة 

وتُعد مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت الألماني، الأولى بين الفريقين في المسابقات الأوروبية، إذا أنهما لم يلتقيا في أي مناسبة رسمية من قبل.

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز أمام أينتراخت فرانكفورت، من أجل موالصة مشوار التتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم، لاسيما أن الفريق الإسباني يمر بموسم صعب للغاية.

وكان برشلونة تأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز أمام جالاتا سراي التركي بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 من البطولة.

بينما تأهل فريق أينتراخت فرانكفورت إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز أمام ريال بيتيس الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفي في دور الـ16.

ويأمل فريق برشلونة أن تستمر صحوته الانتصارية في الفترة الأخيرة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، حيث لم يتلقى أي هزيمة في آخر 9 مباريات في مختلف المسابقات.