رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما ينتزع أنياب حامل اللقب.. صحف إسبانيا تحتفي بليلة سقوط تشيلسي

12:03 م | الخميس 07 أبريل 2022
بنزيما ينتزع أنياب حامل اللقب.. صحف إسبانيا تحتفي بليلة سقوط تشيلسي

ريال مدريد

شهدت نتائج اليوم الأول من منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفاجآت عدة، وذلك بسقوط تشيلسي حامل اللقب على يد ريال مدريد، الذي يبحث عن استعادة لقبه المفضل مجددا، بينما وقع العملاق البافاري بايرن ميونيخ في فخ الهزيمة أمام فياريال الإسباني.

الصحف الإسبانية تتحدث عن خسارة تشيلسي على يد ريال مدريد

أفردت الصحف الإسبانية مساحات واسعة، للحديث عن النتيجة الاستثنائية التي حققها ريال مدريد على حساب حامل اللقب تشيلسي، في عقر داره «ستامفورد بريدج»، بثلاثية ساحقة من توقيع الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل ثاني هاتريك في المباراة الثانية على التوالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما اكتفى تشيلسي بتسجيل هدف وحيد من توقيع كاي هافيرتز.

سلطت صحيفة «ماركا» الضوء على موقعة ريال مدريد وتشيلسي، وأشارت إلى أن ثلاثية بنزيما في لندن قربت الفريق الملكي من الوجود في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنونت «الملكي يسحق حامل اللقب في لندن وبنزيما يقرب الريال من المرحلة قبل الأخيرة»، كما نوهت عن خسارة الأبيض لخدمات ميليتاو بسبب حصوله على بطاقة صفراء خلال اللقاء.

وتغنت صحيفة «آس» الإسبانية، بالأداء الذي يظهر به كريم بنزيما مع ريال مدريد، في المباريات القوية والحاسمة، والتي كان آخرها لقاء تشيلسي، بعدما أمطر شباك السنغالي إدوارد ميندي بثلاثية ساحقة، كما أرجعت الفضل إلى نهج كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، الذي نجح في السيطرة على خطورة كتيبة توماس توخيل.