رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف ميليتاو من المشاركة أمام خيتافي بعد إصابته في لقاء الريال وتشيلسي

04:35 م | الخميس 07 أبريل 2022
موقف ميليتاو من المشاركة أمام خيتافي بعد إصابته في لقاء الريال وتشيلسي

ميليتاو لاعب ريال مدريد الإسباني

أعلن تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن موقف البرازيلي جابرييل ميليتاو، لاعب ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في مباراة الملكي أمام نظيرة خيتافي، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام تشيلسي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنتهت المباراة التي جمعت ريال مدريد وتشيلسي، أمس، بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف، في لقاء شهد تألق كريم بنزيما، بتسجيله «هاتريك».

ماركا: ميليتاو قادر على المشاركة في مباراة خيتافي 

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ميليتاو سوف يشارك في مباراة ريال مدريد أمام نظيره خيتافي، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها أمام منافسة تشيلسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاختبارات التي أجراها البرازيلي ميليتاو، أثبت أن الإصابة كانت مجرد كدمة، ولن توجد أي مشكلة في خوض مباراة يوم السبت المقبل أمام خيتافي.

جدير بالذكر، أن ميليتاو اضطر للخروج في الدقيقة 64 من زمن المباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها، واستبدل بزميله ناتشو فرنانديز.

ومن المقرر أن يغيب البرازيلي جابرييل ميليتاو عن مباراة الإياب أمام تشيلسي، بسبب تراكم الإنذارات.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

ويواجه فريق ريال مدريد، نظيره خيتافي، يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وينفرد الريال بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة، حصدها من 30 لقاء، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة، وحسم التعادل 6، وهزم في 3 مواجهات.