رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: ليفربول يستهدف التعاقد مع جنابري لتعويض رحيل محمد صلاح

05:55 م | الخميس 07 أبريل 2022
تقرير: ليفربول يستهدف التعاقد مع جنابري لتعويض رحيل محمد صلاح

جنابري لاعب بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي، وضع سيرجي جنابري، جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، على رأس قائمة حساباته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن الريدز في الصيف.

ليفربول يستهدف التعاقد مع جنابري

وزعمت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع الألماني الدولي سيرجي جنابري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح لتجديد عقده.

                          محمد صلاح 

وذكرت الصحيفة الألمانية في تقريرها، أن محمد صلاح من الممكن أن يرحل عن قلعة «أنفيلد» في الصيف المقبل، في ظل عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع ليفربول، ويريد النادي الإنجليزي الاستفادة من عائد بيع الفرعون المصري.

جنابري يشترط الحصول على راتب أعلى من «صلاح»

وأوضحت الصحيفة أن سيرجي جنابري لا يمانع الانتقال إلى نادي ليفربول، لكنه اشترط الحصول على راتب 260 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو أعلى من راتب محمد صلاح مع الريدز في الوقت الحالي، الذي يبلغ 200 ألف إسترليني فقط.

وفي حال موافقة ليفربول على شرط لاعب بايرن ميونيخ، سيكون الأعلى أجرًا بين صفوف الريدز؛ إذ يتصدر الهولندي فيرجيل فان دايك القائمة بحصوله على 220 ألف أسبوعيا.

وينتهي عقد جنابري مع النادي البافاري في صيف 2023، وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أنه يرغب في الرحيل لخوض تحدٍ جديد خارج قلعة أليانز آرينا.

وشارك صاحب الـ26 عامًا في 38 مباراة مع بايرن ميونيخ، في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 14 هدفا وصنع 10.

على الجانب الآخر، لم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق مع نادي ليفربول حتى الآن، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2023.