رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرز مباريات اليوم.. مرموش يواجه دورتموند و6 مواجهات بدوري أبطال آسيا

07:44 ص | الجمعة 08 أبريل 2022
أبرز مباريات اليوم.. مرموش يواجه دورتموند و6 مواجهات بدوري أبطال آسيا

عمر مرموش

يشهد اليوم الجمعة 8-4-2022 العديد من المباريات في أوروبا وآسيا، أبرزها المواجهة التي تنتظر عمر مرموش مهاجم المنتخب المصري في الدوري الألماني مع فريقه شتوتجارت، والذي يسعى للهروب من الهبوط للدرجة الثانية.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 8-4-2022 في جميع الملاعب والتي تهم الجمهور المصري والعربي مثل مباراة عمر مرموش ومباريات دوري أبطال آسيا.

أبرز مباريات اليوم.. عمر مرموش يواجه بوروسيا دورتموند

لقاء مهم للجماهير المصرية لمتابعة مهاجم المنتخب عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني مع بوروسيا دورتموند في افتتاح مباريات الجولة 29 من المنافسة على ملعب «مرسيدس بينز أرينا» معقل شتوتجارت، حيث سيكون موعد مباراة شتوتجارت وبوروسيا دورتموند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

اللقاء مهم لرفاق مرموش من أجل الهروب من منطقة الخطر إذ يحتل الفريق المركز 15 بفارق نقطة عن أرمينيا بيلفيد صاحب المركز 16، والذي يخوض ملحق البقاء ونقطة عن هيرتا برلين صاحب المكرز 17 والذي يهبط للدرجة الثانية، والفوز يهرب بالفريق من الهبوط.

افتتاح مباريات الجولة 32 بالدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون في افتتاح مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي هي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتشهد الجولة مباراة قوية هي قمة مباريات الدوري والتي ترسم بشكل كبير طريق اللقب عندما يستضيف مانشستر سيتي فريق ليفربول الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

مواجهة في الدوري الإسباني

ويشهد الدوري الإسباني مواجهة بين إشبيلية صاحب المركز الرابع في الدوري الإسباني مع غرناطة صاحب المركز السادس عشر في الساعة التاسعة مساءً.

 

6 مباريات في دوري أبطال آسيا

ويترقب جمهور الكرة الآسيوية إقامة 6 مباريات بالجولة الأولى ضمن مباريات دوري أبطال آسيا والتي ستقام جميعها في المملكة العربية السعودية.

في المجموعة الأولى على ملعب استاد الملك فهد، يلتقي الريان القطري مع استقلال دوشنبه بطل  طاجكستان، في المجموعة الأولى وذلك في السابعة والربع بتوقيت القاهرة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تقام بعدها لقاء الهلال السعودي مع الشارقة الإماراتي في الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وفي نفس التوقيتات السابقة ضمن مباريات المجموعة الثانية، يأتي أولًا الشباب السعودي مع مومباي سيتي الهندي على استاد الأمير فيصل بن فهد على أن يقام بعده لقاء الجزيرة الإماراتي مع القوة الجوية العراقي.

ويلتقي ضمن مباريات المجموعة الخامسة، السد القطري مع ناساف كارشي الأوزباكي، ثم يقام بعده لقاء الفيصلي السعودي مع الوحدات الأردني.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد