رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار محمد صلاح.. جدل حول صورته وحقيقة استبعاده من مباراة ليفربول والسيتي

10:42 ص | السبت 09 أبريل 2022
آخر أخبار محمد صلاح.. جدل حول صورته وحقيقة استبعاده من مباراة ليفربول والسيتي

ليفربول ومانشستر سيتي غدا

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة آخر أخبار محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة مانشستر سيتي، في قمة الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، والمقرر لها مساء غد الأحد، على ملعب الاتحاد، في صراع على صدارة ترتيب البطولة.

آخر أخبار محمد صلاح

وتعد آخر أخبار محمد صلاح هي خوضه للتدريبات رفقة زملائه، خلال الساعات المقبلة، استعدادا للمواجهة القوية أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والتي يسعى من خلالها الفرعون للعودة مجددا لزيارة شباك المنافسين وقيادة فريقه نحو تحقيق النقاط الثلاث للارتقاء إلى صدارة ترتيب بريميرليج.

جدل بسبب صورة محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وكان محمد صلاح قد أثار الجدل، مؤخرا، بشأن تجديد عقده مع ليفربول، في أعقاب نشره صورة تدل على حبه لفريقه، على الرغم من تصريحات بشأن تجمد المفاوضات بينه وبين إدارة النادي، إذ نشر اللاعب صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وتظهر في الخلفية جملة: «صنع ليفربول من أجلي، وولدت أنا من أجل ليفربول».

آخر أخبار محمد صلاح.. حقيقة استبعاده من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من ناحية أخرى، يكشف «الوطن سبورت» حقيقة استبعاد محمد صلاح من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بعد وجود مطالبات من جون ألدريدج، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، للألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، باستبعاد الفرعون من اللقاء.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي: «صلاح جاهز للمباراة بشكل كبير، نحن بحاجة للخبرة التي يمتلكها».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد