رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول: يقترب من رونالدو

12:19 م | الأحد 10 أبريل 2022
تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول: يقترب من رونالدو

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لا يزال ملف التجديد لمحمد صلاح رفقة ليفربول، مطروحاً على طاولة الريدز من أجل حسمه بنهاية الموسم الجاري، في ظل ارتباط اسم الدولي المصري بالرحيل، بسبب تمسك إدارة الفريق الإنجليزي بعدم تنفيذ مطالب الفرعون المصري المادية، وسط حيرة بكسر سقف الرواتب والدخول في دوامة تعديل رواتب عدد كبير من اللاعبين.

راتب محمد صلاح الجديد في ليفربول ينهي أزمة رحيله

بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن راتب محمد صلاح الجديد، أنهى أزمة التجديد، بعد التنازل عن مطالبه المادية، والموافقة على الحصول على راتب أسبوعي 400 ألف جنيه إسترليني، بعدما كان يطالب بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح الأعلى أجراً في تاريخ الريدز، بجانب مجاورة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، الذي يعتلي قائمة الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح

ومن المقرر أن يوقع محمد صلاح على عقد جديد، للبقاء مع ليفربول ليدافع عن ألوان الريدز، لمدة أربعة مواسم جديدة، وذلك من أجل قطع الطريق أمام الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، وفي مقدمتها قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في ظل تمسك الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني، بوضع الفرعون المصري ضمن خطته للموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح بنهاية موسم 2023، وحتى تلك اللحظة لا تزال المفاوضات قائمة بين الطرفين، لعدم التوصل لنقطة اتفاق تقضي ببقاء الفرعون المصري لمواسم مقبلة في مشروع الريدز، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وذلك بعدما أصبح أحد الأعمدة الأساسية في حسابات الأخير.

محمد صلاح يقف في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 20 هدفاً، وأسهم في وصول الريدز إلى وصافة ترتيب المسابقة المحلية، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 72 نقطة، حصدها من الانتصار خلال 22 مباراة منذ بداية الموسم، وحسم التعادل ست مباريات والخسارة مرتين.