رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافسة مشتعلة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم

02:38 م | الأحد 10 أبريل 2022
منافسة مشتعلة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم

الدوري الإيطالي

ينشر «الوطن سبورت» جميع المعلومات الخاصة ببطولة الدوري الإيطالي، ومنها ترتيب جدول الدوري المشتعل، قبل مباريات اليوم الأحد 10 إبريل، ضمن لقاءات الجولة 32 من منافسات الدوري الإيطالي.

ونجح إنتر ميلان في إشعال المنافسة في الدوري الإيطالي، بعد الفوز على فيرونا بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة 32، ليصبح إنتر ميلان برصيد 66 نقطة خلف جاره المتصدر ميلان بفارق نقطة واحدة، وبفارق الأهداف مع نابولي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي.

أهم لقاءات اليوم الأحد 10 إبريل في الدوري الإيطالي

يحل ميلان ضيفاً ثقيلاً على تورينو، اليوم الأحد، في التاسعة إلا ربع مساءً، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «تورينو»، ويتصدر ميلان ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 67 نقطة بعد الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4.

ويسعى صاحب المركز الثالث نابولي برصيد 66 نقطة، بقيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، للفوز على فيرونتينا، صاحب المركز الثامن برصيد 50 نقطة، وتقام المباراة الساعة الثالثة مساءً، وهو نفس موعد مباراة  ساولو و أتلانتا، وفينيزيا ضد أودينيزي، بينما بدأت مباراة لاتسيو ضد جنوي، في الساعة الثانية والنصف ظهرا.

يوفنتوس يسعى لمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا

ويسعى يوفنتوس لحصد مركز مؤهل في ترتيب جدول الدوري الايطالي بعد الخسارة من أبرز منافسيه إنتر ميلان، بهدف نظيف، في الجولة 31 من الدوري، لكنه استطاع تحقيق الفوز في مباراة الجولة الحالية، على حساب  كالياري، ليحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 62 نقطة من 32 مباراة، فاز في 18 لقاء وتعادل في 8 وخسر 6.