رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح وماني يقودان هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري

04:34 م | الأحد 10 أبريل 2022
محمد صلاح وماني يقودان هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري

ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الريدز أمام مانشستر سيتي في ختام مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «الاتحاد»، معقل السيتزين.

ودفع كلوب في التشكيل الأساسي بعناصر خطورة الفريق، خاصة في الجانب الهجومي، الذي يتكون من الثلاثي الخطير محمد صلاح ودييجو جوتا، وساديو ماني.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

وجاء تشكيل ليفربول في اللقاء المنتظر أمام مانشستر سيتي كالتالي:

حارس المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابيانو، تياجو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح

بينما يتواجد على مقاعد بدلاء الريدز أمام مانشستر سيتي كلا من: كايميهين كيليهر، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس، كورتيس جونز، جيميس ميلنر، نابي كيتا، لويس دياز، روبرتو فيرمينيو.

مواجهة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى مانشستر سيتي صاحب الأرض، وليفربول، الفريق الضيف، في اللقاء المرتقب بينهما الليلة، إلى الفوز باللقاء، في ظل الصراع بين الفريقين على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتصدر الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، ويتبقى لكل فريق 7 مباريات، بخلاف لقاء اليوم الذي يجمعها اليوم على ملعب «الاتحاد».

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول ومانشستر سيتي

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول ومانشستر سيتي، في الدور الأول من الموسم الحالي، التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء شهد تألق محمد صلاح،؛ إذ سجل هدفا وصنع آخر، في لقاء مثير بينهما.