رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع أرسنال على ردار برشلونة بعد رحيل لينجليت وأومتيتي

03:31 م | الثلاثاء 12 أبريل 2022
مدافع أرسنال على ردار برشلونة بعد رحيل لينجليت وأومتيتي

أومتيتي مدافع برشلونة

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، يبحث كل مدرب عن الأوراق الرابحة من أجل الخروج من مأزق الإصابات وتراجع مستوى اللاعبين، واستغلال فترة الميركاتو لتدعيم صفوف الفريق لتنفيذ خطة جديدة تساعده على تصحيح المسار ومواصلة المنافسة في البطولات المختلفة، ولعل من أبرز الفرق التي بحاجة إلى تدعيم صفوفها هذا الصيف، فريق برشلونة الإسباني.

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، تقريرا عن اهتمام برشلونة، بمدافع فريق أرسنال الإنجليزي، البرازيلي جابرييل ماجاليس، لتدعيم صفوف «البلاجورانا»، في ظل خطة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الإسباني، من أجل تنفيذ مشروع رياضي جديد.

جابريل يثير إعجاب مسؤلي برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات مع جابرييل في مرحلة متقدمة، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه أثار إعجاب مسؤولي الفريق الكتالوني، خاصة مع اقتراب رحيل مدافعه الفرنسي كليمينت لينجليت، ومواطنه صامويل أومتيتي، في ظل عدم مشاركتهما مع تشافي، مما يجعل النادي في ورطة بسبب عدم وجود مدافع أيسر في الفريق لتنفيذ خطة الفريق في الموسم المقبل.

أوضحت الصحيفة، أن مدرب البارسا سيبقي على جيرارد بيكيه وإيريك جارسيا ورونالد أراوخو، بالإضافة إلى ضم المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، من تشيلسي، في صفقة انتقال حر، بنهاية الموسم الجاري.

أرسنال يدرس إجراء صفقات تبادلية مع برشلونة

وفي المقابل، يحتاج نادي أرسنال إلى إبرام العديد من التعاقدات لإحداث ثورة من أجل تعزيز صفوفه الموسم المقبل، حيث يعتمد النادي الإنجليزي على عمليات التبادل أو الانتقالات ذهابًا وإيابًا، وقالت الصحيفة إن أرسنال وضع نادي برشلونة نصب عينيه من أجل إجراء صفقات تبادلية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى حاجة أرسنال في الدخول في صفقة تبادلية مقابل ضم كل من نوربيرت مورارا نيتو حارس مرمى الفريق الكتالوني، والمهاجم ممفيس ديباي، وريكي بويج مارتي لاعب الوسط، لتعزيز صفوف المدفعجية.

يذكر أن جابرييل البالغ من العمر 24 عاما، يرتبط بعقد مع الجانرز حتى صيف 2025، وشارك في 31 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف.