رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح: أحلم دائما بلقب دوري أبطال أوروبا.. وعلاقتي رائعة بجماهير ليفربول

01:36 م | الأربعاء 13 أبريل 2022
صلاح: أحلم دائما بلقب دوري أبطال أوروبا.. وعلاقتي رائعة بجماهير ليفربول

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

علق المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على علاقته بجماهير الريدز، متحدثا عن حلمه في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا، مع فريقه في الموسم الجاري، قائلا: «علاقتي رائعة بالنادي وجماهيره ليفربول، ودائما يقدمون لي الدعم منذ أن أتيت إلى هنا، ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق».

محمد صلاح يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا

عن تقدير الجماهير له، أوضح محمد صلاح، في حواره عبر «قناة بي إن سبورتس»: «سعدت جدا عندما رأيتهم، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك، وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي»، مؤكدا: «دائما أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سبق لي أن جربت التتويج به، وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي».

وتابع قائد منتخب مصر: «جمهور ليفربول يريد دائما الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكن إذا كان يجب عليّ أن اختار بين البطولتين، سأختار دوري أبطال أوروبا».

ليفربول يواجه بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

تقام اليوم الأربعاء، مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تجمع فريق ليفربول، بنظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات إياب دور الربع نهائي، من عمر البطولة، إذ نجح الريدز في الفوز بمباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل ليفربول وبنفيكا المتوقع

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراة اليوم الأربعاء أمام بنفيكا بتشكيل التالي: أليسون بيكر، ألكساندرأرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، كونستانتينوس تسيميكاس، نابي كيتا، فابينيو تافاريس، جوردان هندرسون، محمد صلاح، لويس دياز، دييجو جوتا.

بينما من المتوقع أن يخوض فريق بنفيكا البرتغالي المباراة أمام ليفربول بتشكيل مكون من: أوديسياس فلاكوديموس، جيلبرتو مورايس، نيكولاس أوتامندي، جان فيرتونجن، أليكس جريمالدو، جوليان فيجل، عادل تاعرابت، رافا سيلفا، جونسالو راموس، إيفرتون سواريس، داروين نوينز.