رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة فريدي رينكون لاعب ريال مدريد السابق في حادث سير «فيديو»

01:35 م | الخميس 14 أبريل 2022
وفاة فريدي رينكون لاعب ريال مدريد السابق في حادث سير «فيديو»

فريدي رينكون لاعب ريال مدريد السابق

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن وفاة فريدي رينكون، لاعب الفريق ومنتخب كولومبيا السابق، في حادث سير بعد إصابته بجروح خطيرة في الرأس بعد اصطدام سيارته بحافلة نقل عند مفترق في مدينة كالي الكولومبيه.

وحرص فريق ريال مدريد على نعي أفراد عائلة لاعبه السابق فريدي رينكون، الذي توفي وهو في عمر 55 عاما.

بيان ريال مدريد الرسمي 

وكتب فريق ريال مدريد في بيانه الرسمي عبر موقعه الرسمي: «يعلن نادي ريال مدريد، رئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة فريدي رينكون، لاعب ريال مدريد بين عامي 1995 و1996».  

وأضاف بيان ريال مدريد: «يود ريال مدريد أن يعرب عن تعازيه ومودته لجميع أفراد عائلته وزملائه في الفريق ومدربيه ونواديه وجميع أحبائه». 

وتابع  البيان: «فاز فريدي رينكون بكأس العالم للأندية (1)، الدوري البرازيلي (2)، الدوري الكولومبي مع كالي (2) وكأس كولومبيا (1) مع إنديبندينتي سانتافي».  

واختتم: «توفي فريدي رينكون عن عمر يناهز 55 عاماً، يتقدم ريال مدريد بتعازيه لجميع المدريديسمو».

تفاصيل حادث فريدي رينكون لاعب ريال مدريد السابق

وكان فريدي رينكو في سيارته الخاصة مع ثلاثة أشخاص آخرين في مدينة كالي في طريق مهجور حيث اصطدمت سيارته بحافلة نقل عام فجر الإثنين الماضي.

وثم نقل لاعب منتخب كولومبيا إلى المستشفى وخضع لجراحة استمرت لمدة ساعتين و45 دقيقة بعد أن ثبت إصابته بجروح خطيرة في الرأس.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

ويواجه فريق ريال مدريد، نظيره إشبيلية، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانشيز بيزخوان، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ32، من بطولة الوري الإسباني الممتاز.